الأخبار المحلية

زوج يولّد زوجته..والمستشفى تطالبه بـ3500 ريال ويمنع عنه تبليغ الولادة

اتهم ر.ع الذي ولَّد زوجته ولادة طبيعية بدلاً من الطبيب،مستشفى خاصًا بمكة المكرمة، لمنعه من استلام شهادة تبليغ ولادة طفلته الجديدة، إلا بعد أن يدفع 3500 ريال قيمة الولادة الطبيعية.
وقال الزوج وفقا لموقع سبق: ذهبت أنا وزوجتي إلى مستشفى خاص بمكة المكرمة وعند حضورنا،دفعت قيمة الكشف الطبي، وعند حضور الطبيبة تم الكشف اللازم على زوجتي، وأفادت بأنَّها على وشك الولادة، وبإذن الله سوف تكون الولادة طبيعية،وعند انتهاء فترة دوام الطبيبة، حضر دكتور برفقته طبيبة، وكشفا على زوجتي مرَّة أخرى، وقالا إنَّ الولادة الطبيعية مستحيلة، وولادتها يجب أن تكون قيصرية.
وأضاف الزوج: ذهب الطبيب تاركًا زوجتي تصرخ في غرفة الملاحظة، وبعد ساعة أحست زوجتي بالطلق الطبيعي، وطلبت من الممرضات، طلب الطبيب الذي حضر، وألقى نظرة وذهب مرة أخرى دون عمل أي شيء وعندها ساعدت زوجتي على الولادة وسط صراخ أبنائي من حولي ثم صرخت بأعلى صوتي، وطلبت مساعدة الممرضات، حتى يتم قطع الحبل السري، وبعد جهد جهيد حضرت الممرضة، وأخذت زوجتي إلى غرفة الجراحة، وقطعت الحبل السري، وأجرت اللازم حيال ذلك .
وتابع الزوج: قدمت بشكوى رسمية إلى مدير المستشفى الذي أفاد بأنَّه سوف يحقق في الموضوع وذهبت في اليوم التالي لأخذ شهادة الميلاد طلبوا مني دفع 3500 ريال قيمة الولادة الطبيعية.

..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.