أخبار طبرجل

قناة شمالية تسجل حلقة عن ميدان الهجن في طبرجل

قامت قناة شمالية ممثلة بفريق برنامج جلسات شمالية بتسجيل حلقة عن ميدان الهجن في محافظة طبرجل.

وكان الفريق بضيافة الأستاذ عطالله بن سعيد الشراري نائب مدير ميدان الهجن بطبرجل بمقره في ميدان الهجن بشيبة الذي كان في استقبالهم مع الاستاذ ابراهيم الهران مدير إدارة الميدان واعضاء ادارة الميدان وعددا من اصحاب الهجن وعشاقه.

وتنوعت فقرات الحلقة حيث كانت البداية مع الاستاذ ابراهيم الهران وتحدث عن تأسيس الميدان وابراز الجهود والقفزات التطويرية التي شهدها الميدان والإنجازات
ثم تحدث الاستاذ عطالله سعيد الشراري عن الأهتمام بالهجن وان الميدان يعتبر محط انظار اهل الهجن لماتتميزه به المنطقة من الجو الطيب وتوافر الاعلام والمياه مشيرا إلى أن الميدان شهد الكثير من صفقات البيع والشراء للهجن .

ثم تحدث الأستاذ عبد الله الهريويل رئيس اللجنة الإعلامية بالميدان عن الدور الاعلامي في إيصال صورة الميدان لباقي مناطق المملكة والخليج العربي وتغطية السباقات والمهرجانات التي اقيمت على أرضه في الصحف الورقية والصحف الالكترونية.

كما تخلل البرنامج عرض عددا من الهجن وألقى الشاعر عواد بن جضرم الشراري العديد من القصائد الشعرية والقصص والهجيني والحدا نالت استحسان الحضور

ثم تحدث الاستاذ سلطان فهد الظاهرة عن أبرز السباقات التي اقامها الميدان خلال الفترة القريبة مبينا ان السباقات تشارك فيها هجن من عددا من مناطق المملكة والخليج ولله الحمد .
وشارك المنشدين عواد الوجدي والنشمي الشراري بعددا من الشيلات، وتحدث قياض الجوادلة عن ماشهده الميدان من تطور وتوافر الامكانيات فيه ثم قصيدة للشاعر رشيد القويني الشراري
كما تضمنت الحلقة العديد من الكلمات الخاصة بالهجن والميدان.

من جانبه أكد مذيع القناة ومقدم البرنامج الأستاذ ثامر الرويلي ان إدارة القناة حرصت على زيارة محافظة طبرجل والالتقاء بالوجهاء والأهالي وتسجيل حلقات عن المحافظة وعرضها على القناة إضافة إلى استمرار القناة في تغطية كافة المناسبات والأحداث فيها.

وفي ختام البرنامج استمرت الأحاديث الودية والتقاط الصور التذكارية ثم تناول الجميع مأدبة العشاء التي أقيمت بمناسبة زيارة فريق البرنامج.

[CENTER][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/057c1a023ea223.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/057c1a0241bcb2.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/057c1a02f8169a.jpg[/IMG][/CENTER]