أخبار الجوف

الشيخ عبد الله الجريد شيخ عشيرة الضباعين من قبيلة الشرارات يهني القيادة والشعب بذكرى اليوم الوطني

رفع الشيخ عبدالله بن عماش الجريد شيخ عشيرة الضباعين من قبيلة الشرارات أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة وغلى رأسها الملك سلمان بن عبد العزيز بمناسبة حلول اليوم الوطني ال86 لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز آل سعود طيب الله ثراه.

وقال الشيخ الجريد في هذا اليوم يوم الوطن أهني ملك الحزم والعزم اطال الله في عمره واهني ولي العهد وولي ولي العهد وصاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر أمير منطقة الجوف .

وأهني جنودنا البواسل على الحد الجنوبي وأهني الشعب السعودي بهذا اليوم الذي يفتخر به كل سعودي عاش ع ارضها وتحت سمائها وفي ظل الأمن والأمان أدام الله خادم الحرمين الشريفين للأمة العربية والاسلامية
     
يأتي هذا اليوم بعد موسم حج ناجح بكل المقاييس رغم الأصوات المغرضة والحاقدة ويأتي وأبنائنا يسطرون اروع التضحيات والفداء على الحدود لدحر العدو الخارجي. وأبطالنا في الداخل يحاربون الاٍرهاب والتطرف بضربات استباقية ناجحة لله الحمد والمنة .

مهما تكلمنا وكتبنا فلن نفي هذا الوطن وهذا البطل الموحد حقه. ولانستطيع أن نغطي منجزات ابنائه من بعده من الملك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله الى عهد سلمان رحم الله المتوفى منهم واطال في عمر قائدنا  الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

وفي الختام ادعو الله ان يتكرر هذا اليوم على وطننا أعوام عديدة وأزمنة مديده وان يحفظه من كل مكروه وان يخذل اعدائه ومن ارادنا واراد وحدتنا ومقدساتنا بسوء ان يجعل تدبيره في تدميره .