الأخبار المحلية

العميد الدكتور الهويش ..اليوم الوطني يعيد للأذهان الحدث التاريخي الذي قام به المؤسس الملك عبد العزيز رحمه الله

قال سعادة العميد د . خالد بن محمد الهويش مدير جوازات منطقة الجوف
نسعد نحن كسعوديين كافة حكومة وشعباً كل عام بذكرى اليوم الوطني لهذه البلاد ليعود إلى الأذهان هذا الحدث التاريخي الهام الذي سطر أمجاده المغفور له بأذن الله الملك المؤسس عبدالعزيز ال سعود طيب الله ثراه . أنه يوماً محفوراً في ذاكرة التاريخ منقوشاً بماء الذهب في فكر ووجدان كل سعودي.

نعم انه قائد المسيره الذي لملم شتات هذا البلاد الغاليه وقضى على الفُرقة والعنصرية و التناحر وحولها إلى وحدة الصف .
وها نحن اليوم نحتفل بالذكرى السادسة والثمانين تحت شعار ( رؤية وطن ) لننقل للعالم اجمع ما نكنه في صدورنا من محبة و تقدير لكل شبر من هذه الارض المباركة .
كما إن من أبرز ما يجب الحديث عنه في هذه المناسبة هو حرص حكومة خادم الحرمين على تطهير البلاد وحدودها من الأعداء الذين يهددون أمن واستقرار المواطن .
ولا يفوتني ان اذكر في هذه المناسبة الغالية ما قدمته المملكة من خدمات عظيمة وجليلة لتسهيل اداء فريضة الحج . وما نجاح حج هذا العام الذي أبهر العالم بأسره رغم تزامنه مع تصدي البلاد للأعداء بالحد الجنوبي الا دليل على ماتوليه الدوله من خدمات للمسلمين في جميع اقطار الارض ومفخرة لكل المسلمين كما جعلت راحة حجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد النبي صلى الله عليه و سلم شغلها الشاغل من خلال حرصها على توفير كل سبل الراحة لهم وسخرت لخدمتهم كل إمكانيات هذه البلاد وفي الختام أسأل الله عز وجل ان يديم على هذه البلاد امنها واستقرارها ويمد خادم الحرمين وولي عهد وولي ولي عهده بوافر الصحه والعافيه وكل عام وانتم بخير .