أخبار طبرجل

مدير مرور طبرجل ذكرى اليوم الوطني ثمرة لكفاح المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود

رفع المقدم صلاح محمد بن دعيجاء مدير مرور محافظة طبرجل لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – وولي عهده وولي ولي عهده والاسرة المالكة والشعب السعودي التهنئة الصادقة .
بمناسبة إطلالة اليوم الوطني لمملكتنا الغالية نسأل الله العلي القدير ان يحفظ دينه وعباده وان يجمع كلمة المسلمين على الحق وان يوحد صفوفهم ويعلي كلمتهم وان يحفظ هذه البلاد وقادتها المخلصين ..

وقال المقدم إبن دعيجاء في هذه المناسبه لايفوتنا ان نهنأ اخواننا و جنودنا البواسل في الحد الجنوبي هنيئا لكم وانتم تقاتلون لحماية هذ الوطن وتدافعون عن مقدساتنا تحت قياده حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ..هذه الحكومة الوحيدة على وجه الارض التي تحكم بما انزل الله.هذه الحكومة التي ا تخذت من كتاب الله وسنة نبيه شرعها ودستورها .
في يومنا الوطني 86 لبلادنا الغالية على قلوبنا لهذا العام 1437 وهي تودع حجاج بيت الله الحرام في حجاً مميز في كافة الاصعدة بحمداً من الله مجدداً فينا أسساً غرزت لخدمة ضيوف بيت الله الحرام وخدمة الاسلام والمسلمين والحرمين الشريفين . وكما نرى بلادنا تخطو نحو رؤية 2030 المبهرة والمثمرة بأذن الله عز وجل ومبادرات التحول 2020 التي تمضي فيها قيادتنا الرشيدة ونحن معها يداً بيد في عزيمةً وحماس .

    يومنا الوطني ثمرة لكفاح المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله وواصل ابناءه حفظهم الله من بعده في عنايتة وتنميته ورفع بنيان أمجاده من بعده وصولاً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أيده الله بنصره ، هذا العهد الذي جمع بين الحزم والتطوير. بين الرسوخ والتجديد ….. دمتي بلادي في أمن وامان وعزةٍ ورفعةٍ للإسلام والمسلمين .

ابنكم المقدم / صلاح بن محمد بن دعيجاء