أخبار طبرجل

المجلس البلدي بمحافظة طبرجل يعقد جلسته 12 ويقر عددا من التوصيات

عقد المجلس البلدي بمحافظة طبرجل اليوم الاثنين اجتماعه العادي برئاسة سعادة رئيس المجلس د. مدالله عايد الشراري وحضور جميع أعضاء المجلس ومدير إدارة العلاقات العامة الأستاذ سلمان ضيف الله الدعيجاء.

وفي بداية الجلسة رحب الدكتور الشراري بأعضاء المجلس وأوضح أن أغلب موضوعات هذه الجلسة من المواطنين
وأوضح رئيس المجلس أنه تم مناقشة الموضوعات المدرجة واتخذ المجلس القرارات والتوصيات ومنها
أوصى المجلس تكليف لجنة من المجلس للخروج على موقع شارع المنتزه على الطبيعة وايجاد الحلول المناسبة بالاجتماع مع ملاك الاراضي لفتح الطريق وربطه بالطريق الدولي.

وأضاف الدكتور الشراري أنه بعد دراسة الموضوع المقدم من المواطن سعيد بن مدين الشراري وعرضة على اعضاء المجلس اقر المجلس إعادة تأهيل شارع الوادي وإزالة الجزيرة الوسطية وتحسين المطبات من خلال لجنة مكونة من المحافظة والبلدية والمرور وإعادة سفلتة وتحسين امتداد شارع الوادي غرباً الي حارة المدينة والبريك.

وكذلك تكليف قسم صحة البيئة بزيارة المسلخ وإفادة المجلس بتقرير حول نظافة المسلخ وتطبيقه للشروط الصحيةومتابعةالتوصية ,كما رأى المجلس أنه لحاجة المحافظة للمسلخ الحالي ولعدم توفر بديل حالياً إبقاءه مع المستثمر الحالي على ان يتم تنفيذ التوصيات السابقة من المجلس وعلى البلدية اختيار موقع اخر مناسب بالمحافظة .
كما اوصى المجلس بمخاطبة المحافظة لتوجيه الجهات ذات العلاقة لمتابعة محلات البوفيهات التي يعمل بها صغار السن والقضاء على هذه المخالفات .
كما أوصى المجلس بعد مناقشة العرض المقدم من المواطن صياح فرحان الشراري بمخاطبة ادارة المواصلات لإمكانية عمل طريق خدمة في قرية شيبة بمحاذاة الطريق الدولي كما أوصى المجلس بتخصيص أرض لإقامة احتفالات ومهرجانات وكذلك إدراج توفير معدات للنظافة في القرية ضمن الخطط المستقبلية.

وأضاف أن المجلس أوصى بأن على البلدية اطلاع المجلس على المهرجانات والاحتفالات المستقبلية بالمحافظة .
كما تم مناقشة العديد من الموضوعات واتخذ المجلس فيها عددا من القرارات والتوصيات
[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/057f243e239ef5.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/057f243e260a85.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/057f243ecb3273.jpg[/IMG]