أخبار طبرجل

بعد أن أقره المجلس البلدي …تطبيق الأكياس الورقية على مخابز طبرجل

ضمن جهودها المستمره للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين ، من خلال مراقبة المحلات التي تتعلق بالصحة العامة ، أنطلقت بلدية طبرجل ممثلة بإدارة الرقابة الصحية بتطبيق الاكياس الورقية للمخابز اليدوية بطبرجل وقراها ،حيث اقر المجلس البلدي بطبرجل على ان يتم التعميم على المخابز بأستخدام الاكياس الورقية بدلاُ من البلاستيكيه والتي حذر منها كونها غير صحية .

وقال رئيس بلدية طبرجل المهندس سميحان الشمري ان تطبيق الأكياس الورقية على المخابز هي حماية للمستهلك ، وأن الأستخدام الأمثل هو وضع الخبز بالاكياس الورقية ، حسب ما أشارت إليه الدراسات التي تم نشرها مؤخراً .

وقال بان إدارة الرقابة الصحية قامت بحملة بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة بالبلدية لتوعية المستهلك بالطرق الصحية من خلال أستيكرات وبوسترات داخل المخابز .

وقد باشر تنفيذ الحملة على المخابز مدير صحة البيئة بالبلدية الدكتور ماجد الشحتوت و مدير الرقابة الصحية خلف بصيص الشراري و مدير العلاقات بالبلدية سلمان الدعيجاء والذي نوه بأن الحمله أنطلقت في منتصف أكتوبر ، بتوجيه المخابز بتأمين الأكياس الورقيه ثم تلاها حملة التوعية والتي بدأت من طبرجل وستستمر الى المراكز والقرى التابعة لها .
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2016/11/2-17.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2016/11/3-14.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2016/11/4-13.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2016/11/5-8.jpg[/IMG]