الأخبار المحلية

حبس شاب 60 يوماً إثر إقامة علاقة غير شرعية مع فتاة

قضت محكمة جدة الجزائية، ببراءة مواطن من تهمة اغتصاب مقيمة مغربية والاعتداء عليها وحجزها داخل دورة مياه منزلها بحي الفيصلية، فيما حكمت بحبسه 60 يوماً بتهم أخرى تتعلق بإقامة علاقة غير شرعية معها ومع أخريات.

وتشير التفاصيل وفقاً لـ”عكاظ”، إلى أن المقيمة المغربية اتهمت في بلاغ لها مواطناً يعمل بخدمة توصيل السيدات، مستخدماً سيارته الخاصة عبر التطبيقات الذكية، بمحاولة اغتصابها والاعتداء عليها وسرقتها.

وأوضحت أن المواطن قام بإيصالها في إحدى المرات إلى مسكنها لكنها نسيت بعض مشترياتها في سيارته، قبل أن يعود ليلًا لإعادتها لها، لكنها فوجئت بقيامه بدفعها بالقوة وغلق باب المنزل والتهجم عليها بالضرب محاولاً اغتصابها، مشيرةً إلى أنه لاذ بالفرار عقب حبسها في دورة المياه وقام بسرقة هواتفها وبطاقتها المصرفية.

وبيّنت مصادر أن الجهات الأمنية اكتشفت وجود رسائل حميمية مع المقيمة؛ حيث أقر بمعرفته السابقة بالمقيمة بتوصيله لها منذ عدة شهور، لكنه شدد على رفضه طلب المقيمة بإقامة علاقة حميمية معه؛ ما دفعها لاختلاق تلك القصة من أجل معاقبته على امتناعه.

وأشارت المصادر إلى أن المحكمة اطّلعت على تقرير الطب الشرعي والذي لم يثبت صحة ادعاءات المقيمة بمحاولة اغتصابها؛ ما دفعها للحكم ببراءته من تلك التهمة مع إنزال عقوبة الحبس 60 يوماً تعزيراً على واقعة إقامة علاقة غير شرعية معها ومع أخريات.