أخبار طبرجل

مكتب التعليم بطبرجل يعقد اجتماعه مع القادة لسير الاختبارات

عقد مكتب التعليم بمحافظة طبرجل صباح اليوم بإبتدائية الامام البخاري اجتماع خاص بالاختبارات مع قادة المدارس للمرحلتين المتوسطة والثانوية ، وقد ترأس الاجتماع مدير مكتب التعليم الاستاذ عبدالرحمن صبيح الهملان الذي رحب بالزملاء القادة في بداية حديثه وشكرهم على جهودهم خلال الفصل الدراسي الأول للرقي في تعليم ابنائنا الطلاب وحث الجميع على العمل جميعا في منظومة واحدة .
وأكد الهملان أن العمل يتطلب تقسيم المهام على الزملاء العاملين بالمدرسة وبمتابعة من القائد ، وأكد كذلك أن قائد المدرسة هو المسؤول الاول والاخير في نجاح سير الاختبارات في مدرسته.
مضيفاً أنه سوف يكون هناك خطابات شكر للمدارس المتميزة في سير الاختبارات والذي يقيّم المدرسة هو المشرف المتابع للاختبارات في المدرسة وبمشاركة مشرف القيادة المدرسية ومشرف الاختبارات.
وأكد مشرف القيادة المدرسية الدكتور سلمان منوخ بن دعيجاء على إعطاء الاختبارات اهمية خاصة وأنها مقياس حقيقي يعكس اهتمام القائد.

وشارك مشرف الاختبارات والقبول الاستاذ ضيف الله بن عايد الصالح بالاجتماع مرحباً بالزملاء القادة وأكد على تهيئة المبنى المدرسي للاختبارات من مقاعد وطاولات وتدفئة حيث أن المنطقة تمر بأجواء شتوية شديدة البرودة وإطلع الزملاء القادة على دليل نظم وإجراءات الاختبارات في التعليم لعام 1437 وأن عليهم الرجوع للدليل على موقع الادارة وعليهم طباعته ووضعه في ملف الاختبارات للرجوع إليه تجويداً للعمليات الاجرائية في الميدان وفقاً للمستجدات التعليمية والتوجيهات التربوية التي تعتبر المدرسة هي وحدة التطوير الاساسية في نظامنا التعليمي ويعتبر هذا الدليل يعنى بأنظمة واجراءات الاختبارات والتقويم ويحقق للميدان والمدارس وثيقة واحدة يسهل الرجوع اليها وتختصر الوقت والجهد على المستفيد منه وأيضاً التركيز على المذكرة التفسيرية والقواعد التنفيذية للائحة تقويم الطالب . كما شارك مشرف الدعم الفني بالمكتب الاستاذ مساعد قبلان الذي أكد على جميع الزملاء القادة بالرد السريع على الطلبات التي ترسل خاصة في برنامج نور مثل تثبيت الجدول المدرسي والأمن والسلامة وبيانات معامل الحاسب الآلي وتفعيل التذاكر الالكترونية وبيانات اللقطة المعلوماتية . وفي الختام شكر مدير المكتب جميع قادة المدارس على الحضور والاستفادة من هذه الاجتماعات الدورية كما شكر قائد مدرسة الامام البخاري على حسن الاستقبال وتهيئة المكان .

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/01/0-2.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/01/1-55.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/01/3-6.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/01/4-4.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/01/5-4.jpg[/IMG]