الأخبار المحلية

رئيس مركز صوير يزور جناح تعاوني صوير في مهرجان الزيتون العاشر

قام رئيس مركز صوير الأستاذ مشعل بن بجاد الرويشد و بمعيته مدير شرطة صوير الرائد نافع بن شايم الرويلي بزيارة الى جناح المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد و توعية الجاليات بصوير ؛ المشارك بمهرجان الزيتون العاشر ، وكان في استقباله مدير المكتب الأستاذ مرشد بن دعاس الرويلي و عدد من موظفي المكتب .
و اطلع الرويشد على معروضات الجناح و نوعية المشاركة في هذا المهرجان الكبير ، مستمعًا إلى شرح موجز عن الخدمات التي يقدمها المكتب ، و البرامج التي يشارك فيها داخل الجناح بالإضافة إلى توزيع العديد من الكتب الدينية و النشرات الدعوية و الصوتيات و المصاحف بكافة اللغات . كما قام الرويشد بزيارة إلى العديد من أجنحة الجهات المشاركة مستمعًا للوصف و الشرح من العاملين في هذه الأجنحة .
وفي ختام الزيارة قدم الرويشد شكره و تقديره للعاملين في المكتب التعاوني على جهودهم الملموسة و مشاركتهم المتميزة في هذه التظاهرة العالمية ، موضحًا بأن المشاركة في مثل هذه المهرجانات تسهم في تقديم صورة حقيقية لأعمال و منجزات هذه الجهات . ودعا الرويشد الله التوفيق للجميع في تقديم الخدمات المميزة للزوار .
من جانبه قدم الأستاذ مرشد الرويلي شكره للرويشد و الرائد الرويلي على هذه الزيارة و هذا الدعم ، سائلاً الله أن يعينهم على تقديم ما ينال رضى و استحسان الزوار ، و قدم الرويلي درعًا تذكاريًا لرئيس المركز بهذه المناسبة .

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/02/2.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/02/3.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/02/4.jpg[/IMG]