أخبار مركز ميقوع

رئيس بلدية دومة الجندل يستقبل العرجان

استقبل سعادة رئيس بلدية محافظة دومة الجندل المهندس / فهد بن عبدالرحمن المغرق عند الساعة الحادية عشر صباحاً من يوم الاثنين الموافق 16/5/1438 هـ سعادة مدير فرع الكلية التقنية بمحافظة دومة الجندل الأستاذ / عبدالعزيز بن مرعي العرجان وسعادة الأستاذ / سالم بن صالح الزارع مدير العلاقات العامة بالكلية حيث رحب سعادته بهذه الزيارة .

وفي نهاية الزيارة قدم مدير فرع الكلية التقنية درع تذكاري لرئيس البلدية كما قدم شكره وتقديره لما وجدوه من حسن استقبال وحفاوة .

من جهته شكر المغرق مدير فرع الكلية التقنية على هذه الزيارة متمنيا لهم التوفيق والنجاح .

من ناحية أخرى قام سعادة رئيس بلدية محافظة دومة الجندل المهندس / فهد بن عبدالرحمن المغرق يرافقه كل من الأستاذ / فايز فرحان الشراري مدير إدارة الاستثمار والأستاذ / محمود بن براك البراك مدير العلاقات العامة بالبلدية بزيارة لفرع الكلية التقنية بالمحافظة وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق 17/5/1438هـ وقد كان في استقبال سعادته مدير ومنسوبي الكلية وذلك للاطلاع على بعض الملاحظات والمشاكل التي تشكل خطر على طلاب الكلية وإيجاد حلول فورية لها ومنها المدخل والمخرج لمواقف سيارات الطلاب حيث تقع على الطريق الدولي .
بعد ذلك قام سعادته بجولة على أقسام الكلية حيث اطلع سعادته على معامل التدريب .
وقد أطلق سعادته مبادرة تأجير الطلاب المتميزين في الأقسام أراضي صناعية لإقامة ورش عليها بواقع ثلاث طلاب سنوياً . وسيتم توقيع مذكرة تفاهم حول ذلك بين فرع الكلية والبلدية .

هذا وقد أبدى سعادة مدير فرع الكلية استعداد الكلية لإقامة دورات في مجالات عدة منها ( الكهرباء ـ السلامة المنزلية ـ التمديدات ـ صيانة الجوالات ومنح شهادات معتمده عند إتمام الدورة كما أكد على تفعيل دور الكشافة خلال المناسبات والفعاليات المختلفة التي تقوم بها البلدية . بعد ذلك توجه الجميع لمقر الساحة الشعبية ( المركز الحضاري ) حيث استمع الجميع لشرح سعادة رئيس البلدية عن أقسام المركز والذي سيتم افتتاحه إن شاء الله تعالى خلال الأشهر القليلة القادمة .

ذكر ذلك المتحدث الرسمي لبلدية محافظة دومة الجندل المهندس / عماد بن سماح الفهيقي