أخبار طبرجل

مدير الأمن العام ينقل تعازي نائب الملك لذوي الشهيد موسى الشراري .

‎نقل مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج‎ تعازي صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخليه ‎ لوالد وأشقاء  الشهيد جندي أول موسى بن دخيل الله الشراري والذي استشهد أول من أمس إثر رصاصات غادره من مجهولين في تاروت بعد خروجه من مقر عمله في الشرطه .

وأكد معالي الفريق أن الشهيد يعتبر أحد أبناء ولي العهد كما هو ابن للوطن ، وأضاف أن “كل ما نقدمه للوطن يعتبر قليل فالوطن له حق كبير علينا ، وأبشركم أن قيادتنا وأبنائنا على حق وعلى خير والخير يغلب الشر دائماً “.

وأكد كذلك “أننا في المملكة منصورين على أعدائنا مهما حاولوا ، فإننا محيطين وملتحمين مع قائد هذه الامه الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي عهده ونشكل مع تنوع قبائلنا أسرة واحده تذود عن الدين والوطن .

‎ومن جانبهم عبر والد واشقاء وأعمام الشهيد عن فخرهم وإعتزازهم بإبنهم الشهيد الذي طالته يد الغدر والخيانة الآثمه مؤكدين أن الوطن غالي و ترخص دونه الاموال والارواح حفاظاً على امنه واستقراره مجددين حبهم وولاءهم لولاة الأمر ، ومثمنين زيارة معالي الفريق ومواساته لهم.

‎كان في استقبال مدير الأمن العام لدى وصوله مقر العزاء بطبرجل عدد من المسئولين المدنيين والعسكريين يتقدمهم محافظ طبرجل فيصل الشامي ومدير شرطة طبرجل العميد لافي المزودي بالاضافة لوالد وأقارب الشهيد وجموع المواطنين الذين يؤدون واجب العزاء .

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/03/2-22.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/03/3-20.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/03/1-398.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/03/2-23.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/03/3-21.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/03/4-17.jpg[/IMG]