الأخبار المحلية

أحدهم اختبأ بالحرم.. كواليس ضبط عصابة دبابات كورنيش جدة

كشف مصدر أمني عن كواليس الإطاحة بالمتورطين في جريمة دهس أحد رجال الأمن والاعتداء على رجل حراسات أمنية بكورنيش الحمراء بجدة، المعروفة إعلاميًّا بـ”عصابة الدبابات”.

وأشار المصدر الأمني إلى أن الموقوف “هارون” من النيجر حاول الاختباء في منزل يخص أحد معارفه بحي الجامعة بعد فراره من موقع الجريمة.

وبيّن أن الأجهزة الأمنية داهمته، وقبضت عليه، كما أن أسرة الموقوف اليمني “يعقوب” حاولت التستر عليه، ونفت معرفتها بموقع تواجده، غير أن الأجهزة الأمنية ضبطته داخل منزل بحي السبيل.

وأضاف المصدر -بحسب “عكاظ”- أن الموقوف “باصبرين” اختبأ في ساحة فندق التوحيد بمكة المكرمة، لكن تم رصده بمحيط الحرم المكي، قبل إلقاء القبض عليه.

وتمكنت قوات الأمن بجهود سريعة (وفق المصدر) من إلقاء القبض على الموقوف السابع والأخير أكرم طاهر (الشهير باسم: بروفة).

وأوضح أن إسقاطه جاء إثر كمين ناجح في مكان اختبائه في أحد منازل حي النزلة، حيث تم استدراجه إلى خارج المنزل، وضبطه دون مقاومة.

ووفقًا للمصدر فإن المتهم التشادي حسين محمد عبدالكريم يواجه تهمة الاعتداء على حارس أمن، فيما يواجه المتهم التشادي حسن علي موسى تهمة محاولة دهس رجل الأمن.

ويواجه المتهم صديق الرشيدي تهمة قيامه بدهس رجل الأمن عمدًا، ومحاولته إعادة ذلك مرات عدة، بالإضافة إلى محاولته المساعدة في هروب المتهم الأول هارون النيجيري.

وكانت شرطة منطقة مكة المكرمة، أعلنت أمس الخميس، عن الإطاحة بالمتورطين في جريمة دهس أحد رجال الأمن والاعتداء على رجل حراسات أمنية في كورنيش الحمراء بجدة، مؤكدة إحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

[URL]https://youtu.be/eMI13F8aMAk[/URL]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.