الأخبار المحلية

كشافة الجوف تغادر للمشاركة بمهرجان التعليم للتربية الكشفية بالمدينة المنورة

بمتابعة سعادة مدير تعليم الجوف الاستاذ فواز السالم ورئيس قسم النشاط خالد العبيدالله ورئيس قسم النشاط الكشفي الاستاذ سلطان الجهني وقائد  مفوضية دومة الجندل الأستاذ تركي الصالح  غادرت صباح اليوم الأحد الفرق الكشفية  التابعة لتعليم الجوف للمشاركة في مهرجان التعليم للتربية الكشفية المقام في المدينة المنورة خلال الفترة  من 15 – 19 – 6 – 1438 على مستوى إدارات التعليم بالمملكة .
وشارك تعليم الجوف بفرقتين كشفيتين ( للفتيان _والمتقدم ) وهما فرقه كشافة ثانوية الاضارع عن فئة المتقدم بقيادة القائد الكشفي ناصر عوده الشمري، وفرقة كشافة متوسطة عمرو بن العاص عن فئة الفتيان بقيادة القائد الكشفي عواد غازي السبيله .
وذكر الجهني رئيس النشاط الكشفي بأن كشافة تعليم الجوف شاركت بالمهرجان  بمبادرات اجتماعية ( الكشاف المرافق ) وهي مبادرة تهدف بايجاد مرافق من احد الكشافين للمرضى المنومين بالمستشفى ولايوجد لديهم مرافقين سواء من داخل المنطقة أو خارجها ومساعدتهم لقضاء احتياجاتهم بشكل عام .
أما ( حرفتي مستقبلي ) فهي مبادرة تهدف لربط نزلاء ونزيلات السجون بمنطقة الجوف بالمجتمع من خلال تسويق اعمالهم الحرفية في المجالات من خلال عدد من التطبيقات على نظام الاندرويد والايفون بالاضافه لبعض البرامج كالاستجرام والتويتر .
وبالختام لايسعني إلا أن أتقدم بجزيل الشكر لزملائي القاده الكشفيين والفرقهم على مابذلوه من جهد خلال مرحله إعداد المبادرات متمنيا لهم التوفيق .
كما أتقدم بالشكر والعرفان باسمي ونيابة عن منسوبي التعليم كافة على رأسهم مدير تعليم الجوف الاستاذ فواز الجعفر لسعادة مدير سجون منطقة الجوف العميد بندر خلف الراشد على تواصله الدائم وإتاحة وتسخير جميع الامكانات أمام الفرق المشاركة لإنجاح البرنامج.كما اشكر إدارة مستشفى دومة الجندل والتي لها منا كل الشكر على مالمسناه منها من تعاون وتقديم كل مايلزم اثناء تطبيق البرنامج.

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/03/IMG_9211-15.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/03/IMG_9212-1.jpg[/IMG]