الأخبار المحلية

مركز النشاط الاجتماعي بمخطط خمسة بالشرائع يشارك بأسبوع المرور الخليجي

شارك مركز النشاط الاجتماعي في مخطط خمسة بالشرائع التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشرائع وبالتعاون مع إدارة مرور العاصمة المقدسة في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد تحت شعار حياتك أمانة.

حضر الفعالية المهندس تركي الحتيرشي نائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشرائع وفريق من إدارة مرور العاصمة بقيادة المقدم الحسين بن علي، حيث تم توزيع بعض المنشورات التوعوية في المحافظة على سلامة مستخدمي الطريق والتحذير من الحوادث التي تسفر عنها نسبة كبيرة من الإصابات والعاهات المستديمة التي تتسبب في خلق أزمة مجتمعية وخسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات، ويكون ذلك نتيجة لمخالفة أنظمة وقوانين المرور رغم وجود الانتشار المروري على مدار الساعة للعمل.

وأوضح مدير مركز النشاط الاجتماعي بمخطط خمسة حسين السويهري أن مركز مخطط خمسة يعتبر أحد المراكز العشرة التابعة للجنة التنمية الاجتماعية بالشرائع والتي تقوم بتوعية المجتمع وتوفير أندية للشباب للرقي من مهاراتهم وقدراتهم وإقامة الدورات التدريبية والأنشطة الثقافية والرياضية.

كما ذكر السويهري أن المركز يساهم خلال هذا الأسبوع بالتعاون مع إدارة المرور في نشر الثقافة المرورية والرفع من الوعي المروري لدى مستخدمي الطريق، وبيان للأنظمة والتعليمات المرورية للمساهمة في معالجة السلوكيات الخاطئة والحد من الوفيات.

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/03/2-47.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/03/3-29.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/03/4-24.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/03/5-17.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/03/6-16.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/03/7-12.jpg[/IMG]