الأخبار المحلية

أمين منطقة الجوف يرأس لجنة التعاملات الإلكترونية الخاصة برؤساء البلديات التابعة

رأس سعادة المهندس عجب بن عبدالله القحطاني أمين منطقة الجوف بمقر الأمانة اليوم , اجتماع لجنة التعاملات الإلكترونية الخاصة برؤساء البلديات التابعة.
وقد بدأ الاجتماع بكلمة لسعادة أمين منطقة الجوف رحب خلالها بالحضور ونقل توجيهات معالي وزير الشئون البلدية والقروية بالحرص على انجاز ربط الانظمة مع البلديات التابعة لتحقيق الأهداف المنشودة وتفعيلها بالوقت المحدد.
ثم استعرض سعادة الأمين انجاز وتقدم بعض البلديات التابعة بتطبيق الانظمة ومناقشة المتأخر لمعرفة الصعوبات والمعوقات لتجاوزها والتأكيد على توحيد جميع الانظمة والعمل بشكل تكاملي منظم , لتنفيذ مبادرات برنامج التحول البلدي .
وتم خلال الاجتماع الاتفاق على تشغيل الانظمة للمرحلة الأولى لجميع البلديات ، واعتماد الجدول المعد من قبل إدارة تقنية المعلومات بالأمانة والمسلم للبلديات لتطبيق جميع المراحل واعتباره أولوية قصوى .
كما اكد القحطاني على رؤساء البلديات في منطقة الجوف على التركيز على تحسين الخدمات البلدية وتبسيط إجراءاتها وتسريعها من خلال الأتمتة والتكامل مع الامانة ممثلاُ بإدارة تقنية المعلومات .

واوضح القحطاني أن أمانة منطقة الجوف تعمل على إيجاد أنظمة متطورة تتواكب مع برنامج التحول البلدي والذي يعتبر جزء من برنامج التحول الوطني والمنبثق من رؤية المملكة العربية السعودية 2030 والتي أتت لتحقق رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – نحو النهوض بالبلاد وتطويرها بما يحقق تطلعات المواطن السعودي الذي هو المستهدف الأول بالتنمية .

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/03/1-1308.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/03/2-97.jpg[/IMG]