الأخبار المحلية

شرطة الرياض تطيح بقاتل السعودي في المزاحمية

صرّح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، أن الجهود المشتركة بين شرطة منطقة الرياض وشرطة منطقة المدينة المنورة، أسفرت في الإطاحة بمواطن، ارتكب جريمة قتل لأحد المواطنين بمحافظة المزاحمية غرب مدينة الرياض.

وأوضح أنه بتاريخ 20/6/1438هـ، ورد لشرطة محافظة المزاحمية بلاغ، عن قيام مواطن في العقد الثالث من العمر بالاعتداء على أحد جيرانه بالطعن، جرّاء خلاف سابق بينهما، وبانتقال الجهات المختصة لموقع الحادث ومباشرة إجراءات الضبط الجنائي، وُجد المجني عليه ملقى على الارض قد فارق الحياة، جرى نقل الجثمان للمستشفى بالمحافظة لإجراء الصفة التشريحية.

وأكّد أن الأجهزة المختصة بشرطة منطقة الرياض، عملت على تعقب الجاني واتّخاذ كل الإجراءات اللازمة لتضييق الخناق عليه، بما يكفل سرعة الوصول له والتعميم عنه على جميع شرط المناطق.

ومن خلال التنسيق والمتابعة، تمكّن أحد مراكز الضبط الأمني (طريق المدينة المنورة مهد الذهب) من تحقيق الاشتباه في الجاني.

وذكر أن الجاني حاول الفرار بعد استيقافه، وتمت متابعته وإيقافه بالقوة بعد مقاومته ومحاولته إشهار سلاح أبيض (سكين) بقصد الاعتداء على رجال الأمن، حيث تمّت السيطرة عليه وضبطه دون وقوع أية أصابات، وجرى تسليمه لشرطة منطقة الرياض وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العامّ بالمنطقة لاستكمال إجراءات التحقيق معه حسب الاختصاص.