الأخبار المحلية

مدني #الجوف يحذر من أتربة مثارة تتسبب في انعدام الرؤية على صوير وسكاكا-الرفيعة والطرق السريعة والمناطق المفتوحة وتنتهي مساءاً.

حذر الدفاع المدني بمنطقة الجوف من أتربة مثارة تتسبب في انعدام الرؤية على صوير وسكاكا-الرفيعة والطرق السريعة والمناطق المفتوحة وتنتهي مساءاً.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف المقدم / معيش بن نمر الرويلي أنه للتنبيه المتقدم الوارد من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن أتربة مثارة تتسبب في شبه انعدام الرؤية من الساعة ( ١٦:٣٠ ) إلى الساعة ( ٢٠:٠٠ ) ليوم الجمعه الموافق ٣/ ٧ /١٤٣٨هـ صوير وسكاكا-الرفيعة والطرق السريعة والمناطق المفتوحة.

وتتمثل هذه التنبيهات في استمرار النشاط في الرياح السطحية مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية قد تصل الى أقل من (1كم).

وعليه فالدفاع المدني يدعوا المواطنين والمقيمين لأخذ الحيطة والحذر في مثل هذه التقلبات الجوية خاصة مرتادي الرحلات البرية والطرق السريعة وتجنب الوقوف بالقرب من اللوحات الإعلانية وأعمدة الإنارة والمظلات الحديدية ومراعاة كبار السن ومصابي الامراض التنفسية.

كما يأمل من الجميع متابعة نشرات الطقس والتقارير الصادرة عنها ولمعرفة تفاصيل أكثر لتلك التعليمات متابعة الموقع الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني وحساباته على وسائل التواصل الاجتماعي مع تمنياتنا بالسلامة للجميع.