الأخبار المحلية

بالصور.. شرطة جازان تقبض على 16 آسيويا يمارسون لعب القمار

استطاعت اللجنة الفرعية للمتابعة الأمنية بمنطقة جازان القبض على 16 عاملًا مقيمًا من إحدى الجنسيات الآسيوية بتهمة ممارسة لعب القمار داخل وكر لهم بإحدى البنايات الشعبية في محافظة أحد المسارحة، وجرى التنسيق مع الدوريات الأمنية بشرطة المحافظة والانتقال للموقع المشبوه بعد عمليات رصد واسعة وجمع للمعلومات عن المكان والأشخاص الذين يرتادونه.

وقالت مصادر لـ(عاجل)، إن اللجنة الفرعية للمتابعة الأمنية ألقت القبض على العمالة في وضع مريب وهم يمارسون لعب القمار المحرم شرعا ويتعاطون المخدرات والتي ضبطتها اللجنة بحوزتهم، موضحا أنه تم مصادرة (6131 ريالا سعوديا) وضبط 13 جوالا و3 أجهزة حاسب آلي.

وأضافت المصادر أن اللجنة فتشت بقية الغرف وعثرت على ورقة مشبوهة ومسجل عليها (FRSCA) بها 15 مظروفا مخفيا وبداخلها بودرة يشتبه بأنها من المواد المخدرة وأيضا قوارير ماء مخلوطة بكمية البودرة المشبوهة وأنابيب ورقية يستخدمها هؤلاء المقبوض عليهم في عمليات استنشاق البودرة.

وأكدت المصادر أن اللجنة الفرعية سارعت في تحريز المضبوطات وتوقيف المتهمين بشرطة محافظة أحد المسارحة وتدوين معلوماتهم وبياناتهم الشخصية وتسجيل اعترافاتهم في مجريات التحقيق الأمني تمهيدا لتسليمهم إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم.