أخبار طبرجل

الشركة السعودية للكهرباء تشكر محافظ طبرجل

كرمت شركة السعوية للكهرباء محافظ طبرجل الاستاذ فيصل الشامي.

جاء ذلك أثناء زيارة مدير الكهرباء بمنطقة الجوف المهندس عدنان سليم العبدلي ومدير كهرباء محافظة طبرجل المهندس عبدالرحمن شطيط الشراري وعدد من المهندسين لمحافظ طبرجل أمس الخمبس .

حيث سلم المهندس العبدلي خطاب شكر للشامي نظير جهوده وتذليله العقبات التي واجهت تنفيذ المشاريع.

وعبر محافظ طبرجل عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر آل سعود أمير منطقة الجوف على دعمه ومتابعته المشاريع التي تخدم المواطن.

كذلك شكر المهندس عدنان العبدلي مدير شركة الكهرباء بالمنطقة والمهندس عبدالرحمن الحميد الشراري مدير الكهرباء بالمحافظة وكافة منسوبي الإدارة على ما قدموه من جهود وتطوير مستوى الخدمات المقدمه للمواطن.

يشار أن الشركة السعودية للكهرباء انتهت من اكتمال مشروع الربط الكهربائي الاستراتيجي لمنطقة الجوف حيث تم تنفيذ مشاريع خطوط كهربائيه جهد 380ك .ف ومحطات تحويل جهد 380ك.ف ومحطات 132-ك.ف بالجوف وطبرجل والقريات , كما تم تشغيل خط طبرجل الجوف خلال الشهر الماضي بدون أي مشاكل فنية ، وتم تشغيل خط طبرجل تبوك خلال الاسبوع الجاري ، الذي سيربط مستقبلاً مع خط الربط البحري مع جمهورية مصر إن شاء الله.
كما يجري حالياً استكمال الربط الاستراتيجي مع مشروع وعد الشمال الحيوي حيث يجري تنفيذ أكبر محطة توليد بالشمال وسيتم الاستفاده منها عند الحاجه لتغدية الجوف عن طريق محطة طبرجل والقريات .