أخبار طبرجل

الشامي يرعى تدشين برامج كرسي الأمير فهد بن بدر وتدشين برامج لجنة خدمة المجتمع في فرع جامعة الجوف بطبرجل

برعاية سعادة محافظ طبرجل الاستاذ فيصل الشامي وحضور سعادة عميد كلية العلوم والآداب بطبرجل الدكتور مشعل بن محمد العنزي ومشاركة عميد معهد الدراسات والبحوث المشرف على كرسي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر  الدكتور محمد بن علي الصالح ،وحضور مدراء الدوائر الحكومية
دشنت جامعة الجوف برامج كرسي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر أمير منطقة الجوف وتدشين برامج لجنة خدمة المجتمع في كلية العلوم والآداب بمحافظة طبرجل.

     وفي بداية حفل التدشين تحدث  سعادة عميد كلية العلوم والآداب بطبرجل الدكتور مشعل بن محمد العنزي :عن برامج التطوير والتدريب التي تقوم بها جامعة الجوف وتنفذها في المجتمع المحيط بها وذلك بتوجيه واهتمام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور اسماعيل بن محمد البشري.

    كما تحدث الدكتور العنزي عن خطة ورؤية كلية العلوم والآداب بمحافظة طبرجل في التواصل مع المجتمع ضمن خطة لجنة خدمة المجتمع في الكلية والتي تهدف الى مد الجسور مع كافة المؤسسات والقطاعات العامة والخاصة.

وقد شكر عميد الكلية الدكتور مشعل بن محمد العنزي محافظ طبرجل على رعايته الفعالية وكذلك شكر مدراء الدوائر والمتدربين والقائمين على تنفيذ البرنامج من اعضاء هيئة التدريس والاداريين في الكلية.

     ثم تحدث سعادة عميد معهد الدراسات والبحوث المشرف على كرسي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر الدكتور محمد بن علي الصالح عن أهداف الكرسي وبرامجه وعن الكراسي العلمية في جامعة الجوف، والدور الفعال للكراسي في خدمة المجتمع.

     وثمن جهود كلية العلوم والآداب بطبرجل على تدشين البرنامج وشكر سعادة المحافظ على رعايته للحفل كما توجه بشكرعميد كلية العلوم والآداب بطبرجل والقائمين على البرنامج على جهودهم الكبيرة لاقامة هذا البرنامج.

وفي نهاية الحفل تفضل سعادة المحافظ وسعادة عميد الكلية وعميد معهد البحوث بتكريم المشاركين حيث سلم الشهادات على المدربين والمتدربين والاعلاميين والقائمين على تنفيذ البرنامج من اعضاء هيئة التدريس والاداريين في الكلية.

وفي الختام قام عميد الكلية بتسلم درع الجامعة لسعادة عميد معهد الدراسات والبحوث المشرف على كرسي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر الدكتور محمد بن علي الصالح.ودع اخر لسعادة محافظ طبرجل الاستاذ فيصل الشامي.

وقد تم تنفيذ الدورة والاعداد لها بمتابعة فريق من  أعضاء هيئة التدريس في الكلية والادراريين  وتنفيذ من لجنة خدمة المجتمع.

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/04/1-1261.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/04/2-38.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/04/3-28.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/04/4-18.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/04/5-8.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/04/6-9.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/04/7-5.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/04/8-3.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/04/9-3.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/04/10-2.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/04/11-1.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/04/12.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/04/14.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/04/15.jpg[/IMG]