الأخبار المحلية

بالفيديو .. احتجاز مركبات وتضرر مستشفيات بسبب أمطار بيشة.. وتعليق الدراسة بعدد من المدارس

شهدت محافظة بيشة أمطاراً غزيرة أمس (الأربعاء)، متسببةً في احتجاز عدد من المركبات وسقوط أعمدة كهربائية، إلى جانب تضرر عدد من المباني والمنشآت بينها مستشفى الملك عبدالله، فيما أعلنت الإدارة التعليمية تعليق الدراسة ببعض المدارس لحين انتهاء الحالة المطرية.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة هطول أمطار بكثافة شديدة على مناطق من المحافظة، وغمر المياه للشوارع ما أدى لاحتجاز المركبات، بالإضافة لتسرب مياه الأمطار داخل غرف التنويم الخاصة بالمرضى في أحد أقسام مستشفى الملك عبدالله.

وأعلنت إدارة تعليم بيشة تعليق الدراسة بعددٍ من المدارس المتضررة من الأمطار، كما زار مدير التعليم بالإنابة خالد الغامدي تلك المدارس لتفقدها، موجهاً قادتها إلى متابعة الحالة المطرية بالمحافظة واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لسلامة الطلاب والطالبات.

بدورها باشرت مديرية الدفاع المدني في بيشة، حادثة احتجاز 6 مركبات؛ بسبب الأمطار بداخلها 14 شخصاً؛ حيث كانت الحالة الأولى بقرية صدر الباقرة مع احتجاز ثلاث مركبات بداخلها 9 أشخاص بشعيب مائي، والثانية كانت باحتجاز 3 مركبات بداخلها 5 أشخاص أيضاً، لتدفع المديرية بعدد من الدوريات التي نجحت في إنقاذ كلالعالقين وإخراج سياراتهم.

[URL]https://youtu.be/6nqbSt1bmOY[/URL]