أخبار طبرجل

يوجد تحديث للخبر ..عاجل ..وصول ٧حالات إغماء لمستشفى طبرجل العام تعرضوا لنقص أكسجين

استقبل مستشفى طبرجل العام قبل قليل ٧حالات تعرضوا لحالات إغماء .
وأكدت مصادر مطلعة أن الحالات هي ٣من رجال الدفاع المدني بطبرجل و٤عمال من إحدى الجنسيات العربية
وأضافت المصادر أن العمالة كانوا يعملون في إنشاء عمل خزان أرضي وتعرضوا لحالات إغماء نتيجة قلة الأوكسجين كما تعرض ٣من رجال الدفاع المدني لحالات إغماء أثناء محاولة الإنقاذ للعمالة.

هذا وقد أعلنت حالة الطوارئ في مستشفى طبرجل العام لاستقبال وعلاج الحالات
فيما أكدت المصادر أن حالتين حرجتين وبقية الحالات في وضع مستقر ولله الحمد.

وسنوافيكم بتفاصيل أكثر عن الحادثة من الجهات ذات العلاقةمدني #طبرجل يخرج ٣ مقيمين مغمى عليهم داخل خزان مياة أرضي إثنان بحالة حرجة والآخر حالته مستقرة.

تحديث ١٢:١٨

اتضح أن عدد المصابين في الحادثة ٦أشخاص وليس ٧لتزامندخول الشخص السابع مع دخول الستة أشخاصلذا نعتذر للجميع عن هذا الخطأ

تحديث :٢:٢٤

ورد تصريح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف المقدم / معيش بن نمر الرويلي الذي أوضح أنه تبلغنافي تمام الساعة (١١:٤٩) من يوم الاحد الموافق ١٨-٨-١٤٣٨هـ عن إغماء لعدد من المقيمين في خزان مياة أرضي بحي الرحمانية وعلى الفور تحركت الفرق اللازمة للموقع وعند الوصول تبين أن الحادث عبارة عن إغماء لثلاثة مقيمين داخل خزان مياة أرضي بعمق ٣متر تقريباً جراء قيامه بعملية إصلاحات داخلية في الخزان وقد تم إخراجهم من الخزان بواسطة الدفاع المدني ونقلوا للمستشفى إثنان بحالة حرجة والآخر حالته مستقرة.

وتشير المعلومات الأولية أن أسباب الحادث الأولية ناتجة عن عدم توفر التهوية وعدم ارتداء معدات الوقاية المناسبة.

والدفاع المدني اذ يتمنى الشفاء العاجل للمصابين يأمل من الإخوة المواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات وتعليمات السلامة المهنية في أماكن العمل المختلفة مع تمنياته بالسلامة للجميع.

وتود أسرة التحرير في إخبارية طبرجل الرئيسية أن تشكر سعادة المقدم معيش الرويلي المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الجوف وتؤكد في نفس الوقت مصداقيتها في نقل الأخبار و أن عدد الذين وصلوا للمستشفى ٦أشخاص وليس ٣كمااشار المتحدث الرسمي ولدينا المستندات الرسمية بهذا الخصوص والله الموفق