أخبار طبرجل

النادي الموسمي بطبرجل يجذب أعداد كبيرة من الطلاب

شَهِدَ النادي الموسمي في محافظة طبرجل إقبال كبير من رواد النادي والمشاركين في الفعاليات التي يقدمها النادي ، حيث أقيمت عدد من البرامج المتنوعة في شتى المسارات ، فقد قام مشرف المسار السياحي الأستاذ حمود لجيان ، بدورة عرض فيها مفهوم السياحة ، وفائدتها ، وعرض صورا للمدن السياحية في المملكة ، كما حثهم التعرف على الآثار التاريخية، وزيارتها ، وختم كلامه بشكر الطلاب المشاركين، ووعد المنتظمين برحلة مجانية سياحية في مدن المملكة يقدمها النادي للمنتظمين فيه .
كما قام الأستاذ سلمان ملفي بالإشراف على طلاب الإبتدائي بأسم أسرة التحدي ، والأستاذ صالح عبيد الله على طلاب المتوسط باسم أسرة الكفاح ، حيث قاما بتجهيز الغرف المفروشة ، وأعدا لهم العديد من الألعاب والمسابقات الثقافية ومنها مسابقة البحث عن الكنز .
كما استمرت فعاليات الدوري لكرة القدم بحماس وإقبال شديد وتشجيع من الجماهير ، والتي يشرف عليها مشرف المسار الترفيهي الأستاذ محمد جاسر .

وقام مشرف النشاط التطوعي الأستاذ عبد العزيز رداد مع مجموعة من الطلاب بتنظيف المسجد وترتيب المصاحف بعد صلاة التراويح ، وذلك بهدف غرس خدمة بيوت الله ومحبتها والأهتمام بها في نفوس الطلاب .

كما قام مشرف المسار الوظيفي والتقني ، الأستاذ عبدالله نهير بتجهيز العديد من البرامج التي تعود على الطلاب بالفائدة ومنها زيارة محلات الجوالات مع مجموعة من الطلاب للتعرف على طريقة العمل في هذه المهنة والإستفادة من خبرات الشباب السعودي في صيانة الجوال ، وكذلك معرفة العديد من البرامج التي يحتاجها سوق العمل في ظل سرعة تطور التقنية .

كما استقبل النادي الموسمي العديد من أولياء الأمور الذين سرهم ما شاهدوه من الفعاليات التي يقدمها النادي ، والتنظيم لهذه البرامج ، مع وجود الأهتمام بأمن وسلامة الطلاب داخل النادي يقوم بها حارس النادي ماجد معيدي ومعاونة الطالب نواف ضيف الله .

وفي ختام الأنشطة لهذا الأسبوع ، اجتمع د. عايد بن سلامة الخصي مدير النادي الموسمي بطبرجل بالمشرفين وشكرهم على جهودهم المبذولة وتناولوا بعض النقاط التي تخدم النادي .
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/06/1-377.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/06/2-5.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/06/3-4.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/06/4-3.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/06/5-2.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/06/6-1.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/06/7-1.jpg[/IMG]