اخبار القريات

تعاوني القريات يسير الرحلة الثالثة في شهر رمضان المبارك لعام ١٤٣٨

سير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة القريات بمنطقة الجوف مساء يوم الاثنين ١٧رمضان ١٤٣٨هـ رحلة العمرة الثانية، لطلاب الدورات الشرعية من أجل أداء العمرة .
وهي الرحلة الثالثة بشهر رمضان المبارك ، والتي انطلقت مؤخراً استفاد منها”٣٥”شخصاً. وقد تكفل بنفقتها الأستاذ صالح خيران الحربي ، سائلين المولى عز وجل أن يجعل هذا العمل في موازين حسناته. ونشير إلى أنه قد تم تكليف داعية ومشرف من المكتب يرافقان الحملة، بحيث يقوم الداعية بإلقاء الدروس والمحاضرات الخاصة بالعمرة إذ تعتبر هذه الرحلة الثالثة والتي ينظمها المكتب خلال هذا العام .
ومن بشائر الخير والبركة بشهر رمضان المبارك إسلام عشرة أشخاص من مختلف الجنسيات ، وهذه من ثمرات المخيم الرمضاني والذي ينظمه المكتب التعاوني ويحمل شعار إفطار ودعوة “١٢ ” ويستقبل مخيم الإفطار بمقراته الثلاثة أكثر من (١٤٧٩) شخصًا من المسلمين وغيرهم ، ويتخلله برامج دعوية مصاحبة لمخيم إفطار الصائمين يقدمها دعاة المكتب كالمحاضرات الوعظية والمسابقات الدعوية قبيل الإفطار يتم توزيعها على الفائزون ، ولمن أراد الدعم والمشاركة بمشروع إفطار صائم ودعوة”١٢” ، عبر الحساب التالي :
٩٨٠٠٠٠١١١٦٠٨٠١٠٨٠٩٨١٨