أخبار طبرجل

“فلامنقو” يظفر بكأس بطولة “شهداء الواجب” بنادي طبرجل

تُوّج مساء أمس فريق فلامنقو بطلاً لدورة كرة القدم الرمضانية السابعة التي يشرف عليها نادي طبرجل الرياضي وتحمل اسم “شهداء الواجب ” إثر تغلبه على فريق توتينهام في المباراة النهائية التي جمعتهما وأقيمت على ملعب نادي طبرجل الرياضي .

وبنهاية المباراة أقيم حفل خطابي لاختتام الدورة قدّمه الاعلامي مساعد الشراري كُرّم خلاله الفائزين من الفرق والمشاركين بالدورة وبدأ الحفل الذي رعاه مدير شرطة طبرجل العميد لافي المزودي وأعضاء مجلس إدارة نادي طبرجل وعدد من الشخصيات الرياضية وجماهير الفريقين بكلمة لرئيس الدوره الاستاذ نايف سماح وقد بين خلالها هدف الدوره الرمضانية ، وعدد الفرق المشاركه ، كما شكر مدير شرطة طبرجل على رعايته لهذه الدوره ودعمه للشباب والرياضيين في المحافظة .

ومن ثم كرم نادي طبرجل اللجان العاملة طيلة أيام الدورة وهي اللجنة الفنية ولجنة التحكيم ودوريات المهام والواجبات بشرطة طبرجل . وبعدها توالت فقرات الحفل وتم الإعلان عن لقب أفضل لاعب بالدورة ، وهداف البطولة ، وأحسن حارس بالاضافة للفريق المثالي .

بعدها تسلم لاعبو فريق توتنهام الميداليات الفضية وأعلن عن حصولهم على جائزة المركز الثاني ثم تتويج لاعبي فريق فلامنقو وتقليدهم الميداليات الذهبية وكأس الدورة وأعلن عن حصولهم على جائزة المركز الأول .
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/06/1-432.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/06/2-7.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/06/3-6.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/06/4-5.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/06/5-4.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/06/6-3.jpg[/IMG]