أخبار طبرجل

الشامي يرعى الليلة إنطلاقة فعاليات مهرجان طبرجل “عيدوفلها4”

يرعى الأستاذ فيصل الشامي محافظ طبرجل بعد صلاة العشاء اليوم الثلاثاء إنطلاق فعاليات مهرجان طبرجل “عيدوفلها4” في نسخته الرابعة والتي تنظمه البلدية ومجلسها البلدي في المركز الحضاري بالمحافظة.

وقال المشرف العام على المهرجان رئيس بلدية طبرجل المهندس سميحان الشمري إن اللجنة المنظمة للمهرجان أنهت كافة الاستعدادات لإنطلاق مهرجان “عيدوفلها4” والذي تستمر فعالياته 5 أيام مشيرا إلى أن المهرجان يقام للسنةالرابعة على التوالي.

وأضاف ان المهرجان شهد قفزات مميزة وتطورات طيبة خلال إقامته على مدى السنوات الثلاث الماضية ويحقق ثلاث اهداف إجتماعية ( ترفيهية- وثقافية – واستثمارية) وهذا مؤشر ايجابي جعلنا نحرص على التوسع في نقل المهرجان من الترفيه إلى فوائد إستثمارية تعود للأسر المنتجة والمواهب الشابة واننا نسعى الى التميز في تنفيذ الفعاليات والبرامج الاجتماعية لتكون شاملة لكافة شرائح المجتمع.

فيما أوضح الرئيس التنفيذي للمهرجان سلمان الدعيجاء أن المهرجان يشمل على العديد من الفعاليات المتنوعة من مسرح الطفل وأجنحة الأسر المنتجة وجناح شباب الجوف وجناح جمعية الثقافة والفنون وجناح البلدية و المركز الصحي الذي يشرف عليه مستشفى طبرجل العام بالإضافة الى العاب الاطفال والمضافة “بيت الشعر