أخبار طبرجل

محافظ طبرجل يجتمع برجال الأعمال لدعم ميدان الفروسية بالمحافظة

اجتمع سعادة محافظ طبرجل ورئيس مجلس إدارة ميدان الفروسيه الأستاذ فيصل بن صالح الشامي صباح هذا اليوم بمكتبه ببعض رجال الأعمال ومدراء الشركات بالمحافظة ، وذلك بحضور رئيس وأعضاء ميدان الفروسية .
ويهدف هذا اللقاء للدعم المادي لرجال الأعمال لإنشاء سياج ومنصة لميدان الفروسية بالمحافظة ، بمواصفات ومقاييس تتماشا وتتواكب مع الأنظمه والتعليمات في ميادين المملكة .
يأتي ذلك بعد توجيه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الجوف بالموافقة على اعتماد تخصيص ميدان للفروسية بمحافظة طبرجل .
كما وجه الشامي بالوقوف مع ميدان سباق الخيل بالمحافظة
وبين انها رياضة الآباء والاجداد التي امرنا الاسلام بتعلمها، لذا نحن حريصون على دعمها والاستمرار في ايصال هذه الرياضة لكل فئات المجتمع ، وأضاف بان الجميع حريص على أن يكون هناك انتشار للرياضة بالنشئ لتكون رياضة الفروسية واحدة من أهم الرياضات من خلال توجيه الشباب إلى أهمية ممارستها .
وأضاف بأن أهل المحافظة من مواطنين ورجال أعمال وقطاعات خاصة أو حكومية حريصون على المشاركة والدعم المادي والمعنوي لهذا النادي ، لينهض وبقوة ، وينافس جميع الميادين على مستوى المنطقة ، والمملكة .
وقد لمس الجميع خلال هذا اللقاء بالدعم والتجاوب والاهتمام من رجال الأعمال والشركات لدعم هذا النادي .
وقدم رجال الأعمال شكرهم لسعادة محافظ طبرجل ورئيس وأعضاء ميدان الفروسية بطبرجل لما يقدمونه من جهد كبير ، وأضافوا بأن ما نشاهده من تعاون وعمل وحرص لفريق العمل في الميدان، يدفعنا على مواصلة الدعم لتتويج هذا العمل المميز .
كما أشاد مدير ادارة ميدان الفروسية بطبرجل الاستاذ قياض الجوادلة بالجهود التي يقدمها سعادة محافط طبرجل ورئيس بلديه طبرجل المهندس سميحان الشمري مما كان لها الأثر الطيب في دعم هذا النادي .
وفي نهاية اللقاء شكر محافظ طبرجل رجال الأعمال ومدراء الشركات الحاضرين بما قدموه من دعم غير مستغرب منهم واهتمامهم اللا محدود فيما يخدم المنطقة ، وأن هذا يتماشا مع طموح وثقة سمو نائب أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز برجال الأعمال والشركات بالمنطقة .
وسيتم لاحقاً الاشارة لأسماء الداعمين من رجال أعمال وشركات لهذا الميدان ،
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/08/IMG-20170803-WA0025.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/08/IMG-20170803-WA0024.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/08/IMG-20170803-WA0022.jpg[/IMG]