أخبار طبرجل

المجلس البلدي بالعيساوية يعقد جلسته العادية الخامسة والعشرون

عقد مساء امس الأحد 14/11/1438 المجلس البلدي في العيساوية جلسته العادية الخامسة والعشرون في مقر المجلس في العيساوية بمنطقة الجوف برئاسة رئيس المجلس أ. محمد بن مسلم الدوكة الشراري.
حيث افتتح الجلسة بكلمة رحب فيها بأعضاء المجلس البلدي.
كم قدم شكر المجلس البلدي في العيساوية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع
ولمعالي وزير البلدية والشئون القروية بمناسبة صدور اللائحة.
بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بالموافقة الكريمة على اللائحة المالية للمجالس البلدية.
بعد ذلك تم اطلاع اعضاء المجلس البلدي على اللائحة الجديدة للمجالس البلدية.
وأوضح أ. خالد بن فرحان ابواذينه الشراري عضو المجلس والمتحدث الرسمي للمجلس
انه تم كذلك مناقشة عدد من المواضيع المستجدة على اعمال الجلسة بشأن الخدمات البلدية في العيساوية والقرى والهجر التابعة لها واصدرت القرارات الازمة بشأنها.
كما أطلع رئيس بلدية العيساوية عضو المجلس البلدي المهندس تركي بن عبدالعزيز السلامه المجلس على ماتم انجازة من مشاريع بلدية في العيساوية والقرى والهجر التابعة لها وكذلك ماتم انجازه من قرارات المجلس في الجلسات السابقة، ومن ابرزها مكتب الخدمات والانارة في قليب خظر وكذلك المواقع الاستثمارية ،وسوق الحوم والخظار ، والمنطقة الصناعية والمعارض والسكراب ، وسوق الماشية بالعيساوية ، ومسلخي العيساوية وقليب خضر.
بعد ذلك قام المجلس البلدي بجولة ميدانية لمبنى بلدية العيساوية الجديد قدم خلالها سعادة المهندس تركي السلامة شرحاً وافيا عن مراحل المشروعين موضحاً انه سوف يتم الانتهاء منه والانتقال اليه في القريب العاجل.
كما شملت الجولة مخطط الصناعية الجديد اطلعهما خلاله المهندس السلامه على اقسامة واخر مراحل المشروع وموعد التسليم خلال الفترة القريبة القادمة على المستثمرين.

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/05/IMG-20170807-WA0036.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/05/IMG-20170807-WA0034.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/05/IMG-20170807-WA0031.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/05/IMG-20170807-WA0032.jpg[/IMG]