أخبار الجوف

د.السديري تدشن المجلس الثقافي والفريق التطوعي في دار العلوم بالجوف

دشنت مساعدة المدير العام لمركز عبدالرحمن السديري الثقافي الدكتورة مشاعل بنت عبدالمحسن السديري المجلس الثقافي النسائي في مقر دار العلوم في الجوف والذي يهدف إلى تنمية فكر المجتمع والعمل على تنمية المواهب والقدرات الإبداعية في جميع المجالات العلمية والثقافية.

وبينت السديري اثناء الاجتماع بأعضاء المجلس الثقافي، أهداف المجلس ورؤيته وطموحه للوصول لأكثر شرائح المجتمع، مُتمنيةً أن يحقق المجلس نهضة ثقافية لاحدود لها وتقديم أنشطة ثقافية مميزة ذات هدف وصيغه وطنية والاستعداد برعاية جميع المبادرات التي تخدم المجتمع بعد دراستها ووضع خطط مناسبة لها.

وأبدت الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع سعادتها على إنشاء المجلس الثقافي للمنطقة وأنه سيكون نقطة انطلاق لمثقفات ومحبات القراءة وتوجيه المواهب الوجهة الصحيحة وخدمة المجتمع بجميع متطلباته الأدبية والثقافية والحيوية.

ومن جانبها، أوضحت المشرفة الثقافية لدار العلوم بالجوف الأستاذة حكيمة بنت فرحان الرويلي أن المجلس يتضمن جميع الأنشطة والبرامج الثقافية بمختلف أنواعها والإهتمام بالطفل لبناء جيل معزز وقوي وراسخ، والمشاركة في برامج التنمية الذاتية وتنمية المجتمع وخدمته.

كما التقت السديري في وقتً لاحق بأعضاء”فريق الرحمانية التطوعي”وهو عبارة عن مجموعة من خريجات وطالبات من مختلف المراحل العمرية والدراسية يعملن حسب تنظيم وخطط محدده، وذلك لتعزيز الطاقات الشبابية في السعي لخدمة المجتمع والمشاركة في جميع المناسبات والمهرجانات الخاصة بالمنطقة.

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/10/IMG-20171012-WA0016.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/10/IMG-20171012-WA0015.jpg[/IMG]