أخبار طبرجل

“بلدية طبرجل” تستعد لنقل كافة المنشآت الزراعية من داخل المدينة وعلى اصحابها مراجعة البلدية

أعلنت بلدية محافظة طبرجل عن قيامها بنقل كافة المحلات والمنشآت الزراعية والأسمدة والمبيدات من داخل المدينة إلى الموقع المخصص لها بالصناعية الجديدة .

وأوضح المهندس سميحان الشمري أنه بناءً على التوجيهات السامية والتعاميم الوزارية التي تقضي بأن تقوم البلدية بتشكيل لجنة لحصر كافة محلات بيع الأسمدة والمنتجات الزراعية بطبرجل ، وذلك بهدف نقلها إلى خارج المدينة وبعيداً عن المباني والأماكن العامة ، حيث أقر المجلس البلدي بالموافقة على نقل كافة المؤسسات الزراعية بمحافظة طبرجل والقرى التابعة لها إلى المنطقة الصناعية الجديدة .

وأضاف الشمري أن البلدية قد خصصت موقع استثماري بالصناعية الجديدة لتلك المحلات وللراغبين في ممارسة هذا النشاط ، عليهم التوجه إلى إدارة الاستثمار بالبلدية لتسجيل أسمائهم محضرين معهم كافة الأوراق اللازمة التي تثبت ممارستهم للنشاط وذلك في موعد أقصاه 15 يوماً من يوم الأحد الموافق 9/2/1439هـ .

موضحاً أن المرحلة الأولى ستكون عبارة عن تسجيل الأسماء ثم عمل سحب قرعة لاختيار الموقع الجديد ، مشيراً لعملية الاختيار بأنها تقع ضمن آلية واضحة ولجان مخصصة لسحب القرعة علماً بأن موعد السحب سيكون يوم الأحد الموافق 27/2/1439هـ الساعة العاشرة صباحاً في مقر البلدية في جلسة علنية .