الأخبار المحلية

​ بلدية أملج تكشف ملابسات فيديو إزالة أحد الأرصفة بطريق الملك عبدالعزيز.. وتتوعد مصوره

علقت بلدية محافظة أملج على مقطع فيديو متداول يبدى خلاله أحد المواطنين استياءه من قيام البلدية بإزالة الأنترلوك للجزيرة الوسطية لامتداد طريق الملك عبد العزيز، مشيرةً إلى أنها ستتخذ الإجراءات النظامية بحق مصور المقطع.

وقال المتحدث الرسمي لبلدية أملج نايف البرقاني وفقاً لـ”سبق”، إن الموقع الذي ظهر بمقطع الفيديو يعتبر واجهة المحافظة؛ لذا فإن البلدية سعت إلى إجراء تغيير تصميمي عليه لإظهاره بصورة جمالية وحضارية.

وأضاف البرقاني أن البلدية فوجئت بوجود هبوط في الرصف الخاص ببعض المواقع بما فيها الجزيرة الوسطى؛ بسبب مخالفات وقع فيها مقاول المشروع قبل عامين، فقررت إزالة الأنترلوك واستبدالها بتربة زراعية تمهيداً لزراعتها وتشجيرها.

ولفت إلى أن البلدية قررت أيضاً الاستفادة من الأنترلوك في موقع آخر، مشدداً على أنها حريصة على الترشيد واستغلال الموارد المتاحة بالطرق الصحيحة والنظامية، وأن جميع أعمالها تخضع للمتابعة من قبل الجهات الرقابية في الدولة.

وكان مقطع فيديو متداول قد أظهر أحد العمال وهو يقوم بإزالة الأنترلوك من الجزيرة الوسطى لامتداد طريق الملك عبدالعزيز؛ حيث بيّن مصوره أن الرصف حدث قبل أسبوع فقط، داعياً إلى التحقيق في الواقعة.

[URL]https://youtu.be/I0eEao25Kdw[/URL]