أخبار الجوف

“أمين منطقة الجوف” يثمن صدور الأمر الملكي بتخفيف أعباء المعيشة على المواطنين. ‏⁦‪ويؤكد خادم الحرمين وولي عهده حريصين على راحة المواطنين

رفع أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني باسمه ونيابة عن منسوبي الامانة والبلديات التابعة أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- بعد صدور الأوامر الملكية التي تصب لمصلحة المواطنين.
وقال المهندس القحطاني أن هذه الأوامر الكريمة والتي استبشر بها المواطنون وأدخلت في نفوسهم الفرح والسرور تأتي في سياق حرص خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على كل ما يسهم في راحة المواطن وتخفيف الأعباء المعيشية وتلبية احتياجاته وتحقيق العيش الكريم له والحياة الهانئة ورفعة وعز الوطن .
لافتا إلى شمولية هذا الأمر الملكي أغلب شرائح المواطنين من موظفين مدنيين، وعسكريين، ومتقاعدين، وطلاب، ومستفيدي الضمان الاجتماعي، والرعاية الكريمة من لدنه -رعاه الله- لجنود الوطن المرابطين في الصفوف الأولى ذودا عن حدود الوطن .
سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على مملكتنا نعمة الأمن والأمان والازدهار.