أخبار الجوف

جامعة الجوف تقدم خدماتها لزوار مهرجان الزيتون

تشارك جامعة الجوف في مهرجان الزيتون بالجوف في نسخته الحادية عشر بمركز الأمير عبدالإله الحضاري كشريك إستراتيجي للمهرجان .

و تتمثل مشاركة الجامعة بجناحين في معارض المهرجان الأول في معارض الجهات الحكومية يشرف عليها ويقدم الخدمات فيها مجموعة من طلاب كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة والهندسة وعمادة شئون الطلاب بتقديم خدمات صحية للزوار وتعريف بأنظمة عمادة شئون الطلاب ، وتقوم عمادة الطلاب بالتعريف بالأندية الطلابية وعرض نشاطاتها , كما يقوم طلاب الكليات الطبية بعمل قياسات طبية وخدمات واستشارات طبية للزوار , وتعرف كلية الأسنان بالخدمات التي تقدمها الكلية للمجتمع من الكشف العام وجراحة الأسنان وجراحة الفكين , كما تعرض كلية الصيدلة متحضرات طبية قامت بابتكارها من زين الزيتون .

وفي جناح أخر بالخيمة النسائية تشارك طالبات الجامعة ممثله بكلية الطب والصيدلية والعلوم التطبيقية , يقدمن خدمات طبية وقياسات للجسم واستشارات طبية , وعمادة شطر الطالبات تقدم تعريف بأعمال العمادة .

إضافة لمشاركة منبرية في الفعاليات الثقافية والبرامج العملية بالمهرجان عبر مجموعة من أعضاء وعضوات هيئة التدريس بالجامعة من أساتذة وأكاديميين وأكاديميات، إضافة لمشاركة كليات الطالبات في المعارض النسائية بمشاركة مماثلة للطلاب.

وقال المتحدث الرسمي لجامعة الجوف الأستاذ سلطان الرويلي أن الجامعة تحرص على المشاركات المجتمعية ومقابلة الجمهور وعرض إنجازات طلابها , وتقديم خداماتها للمجتمع للاستفادة من الطاقات والتخصصات بالجامعة , ومهرجان الزيتون يعد من أهم المنسبات بالمنطقة التي تحرص الجامعة سنويا للمشاركة فيه بمعارض خاصة وبإعداد برنامج علمي ضمن فعاليات المهرجان , إضافة لما تقوم به الجامعة من أبحاث ودراسات عبر معهد خاص أنشأته لخدمة هذا المنتج , وعقد شركات عالمية لتطوير إنتاج الزيتون بالجوف .

[IMG]http://www.aljoufnow.com/wp-content/uploads/2018/01/2018-01-13-PHOTO-00000036.jpg[/IMG]