الأخبار المحلية

بعد اختفائهن منذ 8 أيام .. العثور على سيدة وبناتها الثلاث في معرض سيارات بجدة ووالدهن يروي تفاصيل مثيرة حول الواقعة

عثر مواطن على زوجته وبناته الثلاث بعد اختفائهن منذ ثمانية أيام في معرض سيارات بجدة، حيث سأل مالك المعرض إحدى الأطفال عن والدها فأعطته رقمه مباشرة؛ حيث كانت تحفظه، ثم تواصل مالك المعرض مع والد الأطفال، وأخبره بوجودهن بجوار المعرض الذي يملكه.

وروى المواطن حسين الزهراني تفاصيل الواقعة اختفاء زوجته وبناته الثلاث، قائلا: عثرت على زوجتي وأطفالي وهم بخير وصحة وعافية، حيث كنّ بجانب أحد معارض السيارات بطريق المدينة بجدة، وشاهدهم مالك المعرض وسأل طفلتي الكبيرة عن والدها، فأعطته رقمي وحدثتني ابنتي عن وضعهن، لأسعد بذلك الاتصال بعد أن تواصلت مع مالك المعرض وأرشدني إلى الموقع، بحسب سبق.

ولفت: بحثت عنهن طيلة الأيام الماضية في كل مكان وجميع المولات، وحين سألت موظفي الأمن في أحد المولات الشهيرة بطريق التحلية أخبروني بمشاهدتهن، وحين الرجوع للكاميرات تعرّفت عليهن، وكثّفت بحثي في مولات أخرى، مضيفا: طوال الفترة الماضية كنت ابحث عنهن في مصليات المساجد والحدائق العامة.

يذكر أن زوجة المواطن مصابة بمرض عقلي، وكانت تعيش عند أهلها، ولديها ثلاث بنات هُن: ريماس (ثماني سنوات) ورهف (سبع سنوات) ورغد (ست سنوات)، يعشن معه، وأعمارهن، وذهب بهن والدهن لزيارة والدتهن يوم الخميس قبل الماضي، ثم خرجت زوجته بعدها مصطحبة البنات إلى خارج منزل ذويها بشارع التلفزيون في حي النزلة، ولم يكن معها هاتف محمول أو بطاقة هوية أو نقود.