أخبار طبرجل

“بلدي طبرجل” يقر الإسراع في الإعلان عن المبادرات المعتمدة ويعيد تشكيل اللجان

عقد المجلس البلدي بمحافظة طبرجل صباح هذا اليوم بمقر المجلس جلسته العادية الثلاثون برئاسة الأستاذ فرحان هطيلان الشراري وحضور الأعضاء .

في بداية الجلسة قدم رئيس المجلس شكره لرئيس المجلس ونائبه للفترة الماضية ، وذلك على ما قدموه من جهود ؛ كما شكر رئيس البلدية المهندس سميحان الشمري على جهوده في تنفيذ فكرة الاصحاح البيئي ، التي تهدف لتحسين المظهر الخارجي لصناديق النفايات لمعالجة التلوث البصري والتي تحمل رسومات تستهدف الأطفال وتجميل الطابع البصري ، بالحدائق وأمام المدارس .

بعد ذلك اطلع المجلس على جدول الأعمال واتخذ القرارات التالية :
أقر المجلس إعادة تشكيل لجانه الدائمة للفترة الثانية من الدورة الثالثة وخصص خمس لجان ، كل لجنة تقوم بمهامها بمختلف التخصصات الموجودة بالبلدية ، وإعداد التقارير اللازمة كلاً فيما يخصه.
وأقر المجلس بعد الاطلاع على المبادرات المعتمدة لهذا العام أن يتم الإعلان عن تلك المبادرات في أسرع وقت ممكن لترسيتها على المقاولين حسب الأنظمة واللوائح والتعليمات. وكذلك تشكيل فريق مؤقت من أعضاء المجلس لكتابة جميع الملاحظات الخاصة ببعض مظاهر التلوث البصري ، وذلك بناءً على التعميم الوارد من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الخاص بتحسين المشهد الحضري للمدن بالمملكة .

كما اطلع المجلس على بعض الطلبات الواردة من بعض المواطنين ، واتخذ القرارات والتوصيات اللازمة .

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2018/01/2-342.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2018/01/3-23.jpg[/IMG]