أخبار الجوف

رئيس وأعضاءالمجلس البلدي في العيساوية يهنئون الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه أميرا لمنطقة الجوف ويقدمون شكرهم لأميرها السابق

قدم رئيس المجلس البلدي لبلدية العيساوية في منطقة الجوف الأستاذ خالد بن فرحان ابواذينه الشراري وأعضاء المجلس البلدي التهنيئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الثقة الملكية الغالية وصدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الجوف.

وأعرب الشراري بهذه المناسبة عن اجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، سائلاً الله أن يعين سموه لإكمال مسيرة التنمية والتقدم والازدهار، لتحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهدة الآمين -حفظهما الله -.

كما هنئ أ. خالد الشراري بأسمه وبإسم اعضاء المجلس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز بمناسبة الثقة الملكية الغالية بتعيينه مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير ، والشكر والعرفان لسموه الكريم لما قدمه من جهود كبيرة في تنمية ورقي منطقة الجوف.

سائلا الله ان يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والآمان ومزيد من التقدم والازدهار في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين – أيدها الله- .