الأخبار المحلية

توادّ تدعم التحول الوطني ببرنامج (العمل الحر)

نظمت جمعية توادّ للتنمية الأسرية بمنطقة الجوف وبالتعاون مع جامعة الجوف ممثلة بالكرسي العلمي لصاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لأبحاث تحديات المرأة في منطقة الجوف صباح الأحد برنامجاً تدريبياً بعنوان (ثقافة العمل الحر) بحضور عدد كبير من سيدات منطقة الجوف ومنسوبات الجمعية.
وشهد البرنامج الذي قدمته الأستاذة رباب النهار حول مفهوم العمل الحر ومهارات رائد الأعمال الناجح ودور ريادة الأعمال في تحقيق برنامج التحول الوطني تفاعلاً كبيراً من الحاضرات ونقاشات إيجابية كان لها أثر فاعل في تحقيق أهداف البرنامج .
وأوضح الشيخ نايف المريحيل مدير عام تواد أن هذا البرنامج هو امتداد لسلسلة من البرامج النوعية الموجهة للأسرة الجوفية التي تسعى تواد من خلالها لتحقيق رسالتها المباركة وأهدافها السامية ببرامج توعوية وتثقيفية ودورات تأهيلية وتطويرية .
وأشاد المريحيل بالجهود الكبيرة التي تقدمها جامعة الجوف لخدمة المنطقة في إطار مسؤوليتها المجتمعية من خلال تبنيها ودعمها لعدد من مبادرات الجهات والمؤسسات الخيرية بالمنطقة مقدماً شكره وامتنانه لمعالي مدير الجامعة وجميع قياداتها وللقائمين على الكرسي العلمي للأميرة سارة بنت عبد الله لمساهمتهم الكبيرة في إنجاح العديد من البرامج التي تخدم أهالي منطقة الجوف .