أخبار طبرجل

بلدي العيساوية يعقد جلسته السادسة والثلاثون

عقد مساء يوم الثلاثاء 7/9/1439 المجلس البلدي لبلدية العيساوية جلسته السادسة والثلاثون وذلك في مقر المجلس البلدي في العيساوية بمنطقة الجوف برئاسة رئيس المجلس أ. خالد بن فرحان ابواذينه الشراري التي بدأها بكلمة ترحيبة استهلها بتقديم التهئة بأسمه وبإسم اعضاء وموظفي المجلس البلدي لبلدية العيساوية إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وإلى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الجوف وإلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلاً الله العلي القدير ان يعيده علينا وعلى الأمة الاسلامية بالامن والامان.

سائلا الله ان يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والآمان ومزيد من التقدم والازدهار في ضل حكومة خادم الحرمين الشريفين – أيدها الله- .

وأوضح أ. صالح بن سحيمان الشهيلاء الشراري أمين المجلس والمتحدث الرسمي للمجلس 
انه تم اطلاع المجلس على جدول اعمال الجلسة.

حيث تم مناقشة الاقتراحات المقدمة من اعضاء المجلس بشأن المشاريع وماتم بشأنها
كما ناقش المجلس الاقتراحات المطروحة بشأن وضع السلامة المرورية وتحسين وتزيين المداخل في العيساوية والهجر والقرى التابعة لها.

بعد ذلك قدم رئيس بلدية العيساوية أ. ناصر بن عبدالله الوطبان شرح عن المشاريع القائمة والتي تم ترسيتها بالإضافة الى اعمال الصيانة التي تمت خلال الفترة الماضية في العيساوية والمراكز والهجر والقرى التابعة لها.

كما أطلع الوطبان المجلس على ماقامت به بلدية العيساوية من استعدادات لشهر رمضان المبارك وماتقوم به ادارة الخدمات وصحة البيئة من جولات ومتابعات ميدانية للحفاظ على الصحة العامة في العيساوية والمراكز والهجر والقرى التابعة لها، كذلك ماقامت به البلدية مؤخرا من إعادة تأهيل الحديقة الشرقية وما سيتبعه من صيانة لبقية الحدائق في العيساوية والمراكز والهجر والقرى التابعة لها.

واوضح الشهيلاء انه بعد ذلك ناقش المجلس وضع مباني الخدمات في قليب خضر وفياض طبرجل بالإضافة إلى الطلبات المقدمة من المواطنين وتم اتخاذ اللازم بشأنها.

وفي نهاية الجلسة قدم رئيس المجلس أ. خالد ابواذينه شكرة وتقديرة لمنسوبي بلدية العيساوية في جميع اقسامها على الجهود المبذولة والمتابعات المستمرة والدؤوبة؛ لكل مايهم المواطنين، وتقديم افضل الخدمات لهم في العيساوية والمراكز والهجر والقرى التابعة لها .
كما اشاد المجلس بالجهود الاستثنائية التي قامة بها البلدية في ازالة الاتربة والمخلفات الناتجة عن الرياح خلال الشهر الماضي وماقامة وتقوم به إدارة الخدامات وصحة البيئة من جولات تفقدية للحفاظ على الصحة العامة.

[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_bq3aCCWCTH9Ujzxe.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_U4KvScHRuTpguhWv.jpg[/IMG][/RIGHT]