أخبار طبرجل

بعد حصوله على أفضل طبيب لعام2017 وحقق أفضل بحث علمي “الشراري” يحصل على الماجستير ( الثاني ) من جامعة نوفا الأمريكية

بعد أن حقق الأول على دفعته وأختيارة كأفضل طبيب لعام 2017 وتكريمة من أعضاء اللجنة المشكلة من جامعة نوفا الأمريكية بولاية فلوريدا . وحصوله على درجة الماجستير الأول  بمعدل عالي  تخصص خواص المواد الحيوية في طب الأسنان في عام 2015 من جامعة نيويورك احد أفضل واقوى الجامعات في امريكا.
الدكتور ثاني غريب الشراري يحصل على الماجستير الثاني ، تخصص (ماجستير العلوم في طب الأسنان) من جامعة نوفا في ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية .

ويعتبر الدكتور الشراري من الشباب الطموحين في طلب العلم ، خدمةً لدينة ووطنة حيث تلقى تعليمة الابتدائي والمتوسط والثانوي بمحافظة القريات ثم غادر القريات الى المملكة المتحدة لدراسة اللغة الانجليزية وبعد ان اجتاز حاجز اللغة قرر دراسة الطب تخصص طب أسنان حيث ارتحل الى مصر وتم قبوله بجامعة مصر للعلوم والتكنلوجيا وفِي عام 2009 حصل على درجة البكالوريوس في طب الأسنان وطبق سنة الامتياز في جامعة القاهرة ثم أخذ كورس زراعة الأسنان كما حصل على دبلوم إدارة المستشفيات من جامعة القاهرة .
بعدها عاد الى ارض الوطن لخدمة دينة ووطنة ومليكه فتم تعيينه طبيب أسنان بمركز طب الأسنان التخصصي في محافظة القريات.  عام2010  وكان من الأطباء المتميزين واستمر فيها لمدة عام وسبعة أشهر ولكن طلب العلم جعله يبحث عن قبول للدراسات العليا ،وتم ابتعاثة عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي،  كاليفورنيا كانت اول محطة له حيث أتم الامتحانات الطبية  وتم قبوله في جامعة نيويورك  وفِي عام 2015 حصل على درجة الماجستير بمعدل عالي  تخصص خواص المواد الحيوية في طب الأسنان، كما اجتاز المقابلة في  2016 للحصول علي تصنيف أخصائي (نائب ) من هيئة التخصصات السعودية.
لم يتوقف طموحه عند هذا الحد حيث تقدم بطلب الحصول على الزمالة من جامعة نوفا بولاية فلوريدا بامريكا وتم قبوله وحصل منها على شهادة الزمالة تخصص أصحاح وتجميل الأسنان عام 2017 وكان افضل طبيب في دفعته وتم تكريمه من قبل الجامعة وحصل علي وسام افضل طبيب لدفعة 2017  باجماع  من رئيس القسم والعميدة وأعضاء اللجنة المشكلة من الجامعة.

وقد عبر الشراري عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وولي عهد على أهتمامه ودعمهم للشباب في اكمال دراستهم ، والشكر لوالدي ووالدتي وزوجتي وبناتي والى جميع الاهل والاصدقاء الذين دعموني وحفزوني خلال مسيرة تعليمي .

[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_c3as39Pr19fNWxPy.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_tSsG4y7tmcTYxScM.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_HUJhuQGnHUNp3fMA.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_F4FebwRRmtkMwRhj.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_VvWhxqZgcYr2TWSp.jpg[/IMG][/RIGHT]