الأخبار المحلية

مدالله بن فنخور الدعيجاء يهنئ الملك وسمو ولي عهده بمناسبة الذكرى الأولى لمبايعة الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد

رفع الشيخ مدالله بن فنخور الدعيجاء معرف جماعة الدعيجاء من الضباعين قبيلة الشرارات خالصة التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة مرور عام على تولي الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد. مجددا العهد والولاء والطاعة لسمو ولي العهد الكريم.

وقال الدعيجاء “إن المملكة شهدت بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، وخلال عام منذ تولي سمو الأمير محمد بن سلمان -أيده الله- ولاية العهد، تحولات عديدة برؤية وطنية تطويرية طموحة من سموه، تعتمد على البرامج التنموية والاقتصادية والتقنية الشاملة والتي سيكون لها الأثر الفاعل في نقل المملكة في السنوات المقبلة إلى بلد متطور ومزدهر في جميع المجالات”.

وأكد الدعيجاء أن المملكة تنعم بحمد الله منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- حتى هذا العهد الميمون، بالأمن والرخاء والاستقرار،
سائلين الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان، والرخاء والاستقرار ورغد العيش للمواطنين، وأن تواصل مملكتنا الغالية التقدم والازدهار.