أخبار الجوف

أمير الجوف يشهد انطلاقة العام الدراسي الجديد ويشارك الطلاب برامجهم

أكد صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف أن مهنة المعلم عظيمة لما تحمله من رساله سامية، فقد حملها معلم البشرية نبينا محمد صلى الله عليه وسلم فهنيئاً للمعلم والمعلمة بشرف هذه المهنة العظيمة.
وقال سموه خلال زيارته لمتوسطة ابن القيم بسكاكا ليشهد انطلاقة العام الدراسي الجديد، للمعلم مكانة مرموقة في المجتمع، وأطلب من كل معلم ومعلمة أن يستشعروا هذه المهنة العظيمة لأنهم يحملون بأيديهم مصابيح العلم والمعرفة لينيروا بها العقول.
منوهاً سموه بالدعم اللا محدود لهذا القطاع الهام من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ” حفظهما الله ” في كافة مراحل التعليم وتوفير كافة وأحدث التقنيات التي تساعد أبناءنا الطلاب والطالبات على مواصلة مسيرتهم التعليمية.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المدرسة مدير عام التعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي ومساعدوه وقائد متوسطة ابن القيم الأستاذ أنور بن محمد الرمان والكادر التعليمي والإداري بالمدرسة الذين تشرفوا بالسلام على سموه .
واستمع من مدير عام التعليم لشرح عن استعدادات مدارس المنطقة للعام الدراسي الجديد والتجهيزات التي تمت في المدارس سواء الكوادر البشرية أو التجهيزات المدرسية .
كما التقى الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز بطلاب المدرسة وقام حفظه الله بتسليم الكتب المدرسية لهم ، وشاركهم الحديث بالتأكيد عليهم بالمثابرة والاجتهاد، بعد قضاء إجازة الصيف والتي شهدت ولله الحمد العديد من الفعاليات والمناسبات المتنوعة، كما وقف سموه على التجهيزات المدرسية.
وفي نهاية الزيارة شاهد سمو أمير منطقة الجوف اللوحة الطلابية التي يتم كتابة عبارات ودعوات لدعم أبطال الحد الجنوبي ، متمنياً للجميع التوفيق والسداد .

[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_1h266ugEM4RtHyHy.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_HVxjEzjRFEraw1VT.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_nWVnafkyhY1H5KGt.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_cHBZH5T339etHkXZ.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_GKGWQ9RE9KXhqNsk.jpg[/IMG][/RIGHT]