أخبار الجوف

مجلس ميدان الفروسية بالجوف يعتمد سباقات الموسم

عقد مجلس إدارة ميدان الفروسية بمنطقة الجوف إجتماعه الأول برئاسة رئيس مجلس الإدارة الدكتور حمدان بن عبدالله السمرين، وحضور كافة أعضاء المجلس ومدير الميدان، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 25/12/1439هـ بصالة الاجتماعات بامانة منطقة الجوف .

وأستهل الدكتور السمرين الاجتماع بالترحيب بالحضور وتهنئتهم بثقة سمو امير المنطقة باختيارهم أعضاءً في هذا المجلس، كما رفع الشكر والتقدير باسمه ونيابة عن اعضاء المجلس لصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز على ثقة سموه باعتماد مجلس الإدارة، وعلى اهتمام سموه الدائم بميدان الفروسية بالمنطقة وبكل ما يخدم ملاك الخيل.

وأوضح مدير الميدان رئيس اللجان الفنية الاستاذ طارق بن خلف الهذيل أن المجلس ناقش عدة موضوعات بشأن تطوير الميدان وعدد حفلات الموسم وبداية إنطلاقته .

وأشار الهذيل الى أهم قرارات المجلس في إجتماعه الأول بأعتماده لسباقات الموسم 1440هـ كما قرر المجلس ان تكون إنطلاقة الموسم في يوم الثلاثاء الموافق 21/2/1440هـ 30/10/2008م . واضاف الهذيل أن المجلس ناقش الوضع الراهن لميدان فروسية المنطقة وناقش الخطة التطويرية للميدان والتي سبق وان تم عرضها على صاحب السمو الملكي أمير المنطقة وما يحتاجه الميدان من دعم لمواكبة ماوصلت إليه ميادين الفروسية في مناطق المملكة. وقد وجه المجلس حيال ذلك بالبدء بتنفيذ الخطة بشكل مرحلي وتذليل كل الصعاب والعقبات التي تواجه ملاك الخيل.

واضاف الهذيل بأن مجلس الاداره ومنذ اجتماعه الاول وجه بأن يتم ايلاء ملاك الخيل في الميدان كل العناية والرعاية كونهم الركيزة الاساسية لعمل الميدان وفق توجيهات صاحب السمو الملكي امير المنطقة يحفظه الله .

[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_krE1wyg78SZQ7v2S.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_TR7zBx88gFUFGPBT.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_474XxM7pz9GZCZjF.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_KWSt9nVw0uR6R19f.jpg[/IMG][/RIGHT]