أخبار طبرجل

مسابقة أفلام أبو عجرم تنظم دورتي “الأفلام الوثائقية والرسوم المتحركة”

أعلنت مسابقة أفلام أبو عجرم في دورتها الثانية عن عقد دورتين متخصصتين بصناعة الأفلام , ودعت كل المهتمين بصناعة الأفلام للتسجيل بالمجان على موقع المسابقة .

وبين رئيس بلدية أبو عجرم المهندس مشعل بن محمد الحسن أن المسابقة سوف تنطلق في 22 صفر 1440هـ , والذي تنظمها بلدية أبو عجرم بمنطقة الجوف , في المركز الحضاري بأبو عجرم وتستمر حتى 26 صفر 1440 هـ .

وأكد على أن اللجنة المنظمة تحرص على كل ما يخص صناعة الأفلام , والذي جاءت هذه المسابقة لدعم المهتمين بهذا المجال , وتنظم دورتين متخصصة بصناعة الأفلام الأولى بعنوان “دورة أساسيات فن التحريك (الرسوم المتحركة)” , يقدمها المدرب محمود ربيع رسام وفنان رسوم متحركة , وذلك يوم 23 صفر لمدة يومين , والثانية “مقدمة في صناعة الأفلام الوثائقية” يقدمها المخرج طارق ملفي وذلك يوم 25 صفر لمدة يومين .

ودعا الحسن جميع المهتمين بالتسجيل على موقع المسابقة aboajramfilms.com . , لافتاً إلى أن التسجيل بالمجان للجميع للرجال والنساء .

وأشار إلى أنه بدأ استقبال المشاركات بالمسابقة ويستمر حتى 21 صفر 1440 , و هناك 4 محاور للمسابقة في دورتها الثانية وهي ” انجازات القطاع البلدي , منطقة الجوف التاريخ والحاضر , نمط وأسلوب الحياة الصحي للإنسان , أفلام الجوال (موضوع اختياري) , أفلام الرسوم المتحركة والموشن جرافيك (موضوع اختياري)”.

ودعا جميع مصوري المملكة للمشاركة بالمسابقة حيث رصدت جوائز بمعدل 200 ألف ريال موزعه على محاور المسابقة.