أخبار الجوف

توادُّ للتنمية الأسرية تواصل سيرها نحو التميز المؤسسي

في سعيها نحو التميز المؤسسي استكملت جمعية توادَّ للتنمية الأسرية بمنطقة الجوف عددًا من المراحل التنفيذية لمشروع التطوير التنظيمي الشامل ( إتقان ) و ذلك بإشراف مباشر من مدير المشروع خبير التخطيط الاستراتيجي و الجودة الشاملة و قياس الأثر سعادة الدكتور / حامد كنعان ، حيث قام فريق الاستراتيجية هذا الشهر ببناء الرؤية و الرسالة الاستراتيجية لتوادَّ ، كما قام فريق الاستراتيجية أيضًا بتحديد القضايا الاستراتيجية لتوادَّ .

و بالتعاون مع عدد من المهتمين و المهتمات في الشأن الأسري أقام مدير المشروع ورشة عمل خاصة بتحديد احتياجات المستفيدين و المستفيدات ، حيث تم الاستماع لآراء المشاركين و المشاركات حيال الاحتياجات الأسرية بمنطقة الجوف .

و في سبيل فحص الاحتياجات الأسرية بمنطقة الجوف أقام مدير المشروع ورشة عمل خاصة بعينة ممن شاركوا في برامج توادَّ السابقة من الإخوة و الأخوات ، حيث تم الاستماع لآرائهم حيال الاحتياجات الأسرية بمنطقة الجوف .

هذا و سيتم – بإذن الله تعالى – تطوير استبيان عام لتحديد احتياجات المستفيدين و المستفيدات من برامج توادَّ ، و سيتم نشره على أوسع نطاق في منطقة الجوف ليتسنى لفريق الاستراتيجية الوقوف على أبرز الاحتياجات الأسرية الفعلية في منطقة الجوف .

جدير بالذكر أنَّ مشروع التطوير التنظيمي الشامل ( إتقان ) يهدف إلى تحقيق و تطوير الأداء الاستراتيجي في توادَّ ، و بناء و تطوير القدرات المؤسسية لتوادَّ ، و تفعيل تطبيقات قياس أثر خدمات توادَّ ، و تطبيق منهجية إدارة الجودة الشاملة في توادَّ ، كل ذلك في سبيل الوصول إلى التميز المؤسسي المنشود .

[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_ptWhuJ2W717ZaPeZ.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_nshCcwV13GHBeHrK.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_jSuyzHhJ7HG05YSn.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_7QKPH44T3RFhAS4e.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_tsc6xmaBQfpT6Tqa.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_ct2xQ7w2MRXEZhPu.jpg[/IMG][/RIGHT]