أخبار الجوف

ظهر الثلاثاء القادم : بدر بن سلطان يرعى معرض الكتاب الرابع بجامعة الجوف

برعاية أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز تقيم جامعة الجوف المعرض الرابع للكتاب، وسيتم افتتاح المعرض بحضور نائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، نيابةً عن سمو أمير المنطقة، في تمام الواحدة ظهر الثلاثاء المقبل، في صالة المعارض المجاورة لمجمع كليات البنات في سكاكا.

ومن المقرر أن يستقبل المعرض مرتاديه خلال الفترة ١٩ – ٢٨ / ٣ / ١٤٤٠هـ، حيث تتواجد فيه أكثر من ٦٠ دار نشر ما بين ثقافية متنوعة وأكاديمية ومتخصصة، وكذلك دور نشر مختصة بالوسائل التعليمية للطفل، بالإضافة إلى المؤسسات ذات العلاقة من داخل وخارج المنطقة، كما ستصاحب المعرض مجموعة من الفعاليات الصباحية والمسائية، ستتناول مواضيع ومحاور متنوعة وموجهة لكافة الشرائح المهتمة بالقراءة والكتاب.

ودعت جامعة الجوف جميع الجهات والأفراد إلى التفاعل مع المعرض وفعالياته، نشراً لثقافة القراءة والمساهمة في التحول نحو مجتمع معرفي بما ينهض بالمجتمع والوطن.

وقال معالي مدير الجامعة أ.د/ إسماعيل البشري إن الجامعة وهي تنتظم في إقامة معرض الكتاب بشكل سنوي؛ لتسعى لتحقيق أهدافها خصوصاً في مجال خدمة المجتمع والمساهمة في تنميته وتطويره، علاوة على المساهمة الفاعلة من الجامعة في تحقيق رؤية وتطلعات القيادة، وكذلك مساعدة الباحثين وطلاب العلم في توفير الكتب والمراجع في مختلف التخصصات.

ورفع الدكتور البشري شكره و عرفانه لصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز أمير المنطقة وسمو نائبه على ما تجده الجامعة من دعم ورعاية وتشريف لمختلف المناسبات، وهذا ينعكس بمشيئة الله على مستوى الأداء داخل الجامعة بما يضمن الارتقاء بها ومواصلة مسيرتها الطموحة.

[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_mGKy9s3PKWu2GAWX.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_kEKQ4RkN1z8K6Cvf.jpg[/IMG][/RIGHT]