أخبار طبرجل

نادي طبرجل بطلًا لمنطقة الجوف في كرة القدم

تَوَّج مكتب الهيئة العامة للرياضة بالجوف مساء اليوم نادي طبرجل الرياضي بطلًا لدوري منطقة الجوف لكرة القدم لفئة الدرجة الأولى بعد تعادله مع نادي القريات .

وقد سلّم نائب مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالجوف الأستاذ عبدالله جهز الشمري نيابةً عن مدير المكتب الأستاذ مريح المريح كأس البطولة وميداليات المركز الأول للاعبين والجهاز الفني والإداري .

وشهدت المباراة التي أُقيمت على ملعب ناي طبرجل تقدّم نادي القريات بهدف عن طريق لاعبه فهد عبده في الشوط الثاني وحالة طرد للاعب طبرجل ، لكن المدرب الوطني لنادي طبرجل الكابتن محمد باني الشراري والمدرب رضا عبدالرازق استطاعا تغيير مجرى المباراة وإحراز هدف التعادل والحفاظ عليه وكان برأسيه من اللاعب أحمد صياح الشراري .

وأعرب رئيس نادي طبرجل الأستاذ محمد شامان النصيرات عن بالغ سروره لتحقيق البطولة وقدم شكره لجميع من ساهم في تحقيق البطولة من لاعبين وإداريين وللمدرب محمد باني والمدرب رضا عبدالرازق ومدير الكرة الكابتن شايع سميّر الشراري وجمهور وأعضاء شرف وأهالي ومحبي النادي متمنياً أن يحالفهم التوفيق في التصفيات النهائية المؤهلة لدوري الدرجة الثانية .

ويُعَدّ هذا الإنجاز لنادي طبرجل غير مسبوق في كرة القدم إذ استطاع النادي تحقيق هذه البطولة بعد أربع مواسم فقط من ترسيمه وهذا يدل على مجهودات كبيرة لإدارة النادي ومجلس الإدارة والطاقم الفني .

[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_a4ge8Kbnna9MyXpQ.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_PahpcgeWXKqqJ2t5.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_vWU9EPkk8JaxphcN.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_bwtH2VuxgZ4c6JKH.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_s83QsHcRgMh7ZGAy.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_zhuc2QkQj3kSEBbh.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_jJv11pPYMs1bqaA8.jpg[/IMG][/RIGHT]