أخبار طبرجل

تعاوني طبرجل ينظم لقاء باللغة الاسبانية بمستشفى طبرجل العام

انطلاقاً من مبدأ التعاون بين المكاتب التعاونية في منطقة الجوف؛ فقد نظم المكتب التعاوني للدعوة، والإرشاد، وتوعية الجاليات في طبرجل زيارة إلى مستشفى طبرجل العام، وذلك بمرافقة فضيلة الشيخ، محمد بن مطخان الرويلي(مدير إدارة المساجد والدعوة، والإرشاد في القريات، ومدير المكتب التعاوني للدعوة، والإرشاد، وتوعيةالجاليات في محافظة القريات ) ، وذلك؛ بهدف الالتقاء بمجموعة من الأطباء الكوبيين، والذين يعملون في المستشفى؛ لتعريفهم بالدين الإسلامي حيث تم اللقاء بتسعة أطباء،
وتحدث فضيلة الشيخ الرويلي عن محاسن الدين الإسلامي، والوسطية، والاعتدال، وأن الإسلام، دين السلام، والرحمة، وأنه دين شامل للعقائد، والآداب، والأخلاق، والمعاملات، وأنه حفظ حقوق المرأة، وحقوق الإنسان بشكل عام .
كما تطرق فضيلته إلى بيان الثقافة العربية الأصيلة، وأشار إلى ثقافة المملكة العربية السعودية، ومزايا هذه الدولة المباركة .
وفي نهاية اللقاء شكر فضيلته الأطباء على الحضور، والإنصات … وقد كان التفاعل من قبل الاطباء رائعا من خلال الحوار والاجابة على الاسئلة المطروحة .
والشكر موصول لكافة منسوبي مستشفى طبرجل العام، وعلى رأسهم، مدير المستشفى، الدكتور سلطان بن صبيح الهملان، ومساعده، الأستاذ نافع بن مقبول الشراري، على حفاوة الاستقبال، والتنظيم، والترتيب لهذا اللقاء .

الجدير بالذكر أن فضيلة الشيخ محمد بن مطخان الرويلي ، كان ملحقا بمركز الملك فهد الثقافي الإسلامي في الأرجنتين، وله برامج دعوية في أمريكا اللاتينية، ومنها: جمهورية كوبا، ويجيد فضيلته اللغة الأسبانية، التي يتحدث بها الأطباء الكوبيون.في مستشفى طبرجل.

[SITECODE=”youtube h_l8CawYCYc”]الفيديو[/SITECODE]

[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_XEr2jWjZkEAmpAst.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_RnMc0RkqfCmBnWmF.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_hCr03pg09jf8NvGs.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_hqjqKAh2T1BBvwBz.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_NbX1rQx4zHe5HNuE.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_0qK0M1B1wV85QWB3.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_j5Un91vFjTKBFKhs.jpg[/IMG][/RIGHT]