أخبار الجوف

رئيس الهلال الأحمر السعودي يتفقد سير العمل الإسعافي في منطقة الجوف

زار معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبد الله القاسم فرع الهيئة في منطقة الجوف، اليوم الثلاثاء، وذلك للاطلاع على سير العمل الإسعافي والتطوعي والمشاريع التنموية التي تتبناها الهيئة في المنطقة والوقوف على أبرز المستجدات وزيارة عدد من المراكز الإسعافية.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الجولات التفقدية التي يجريها معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر في جميع مناطق المملكة لمتابعة سير العمل الإسعافي والمشاريع والبرامج في فروع الهيئة والاطلاع على كافة المستجدات، وذلك في إطار الخطة التطويرية الشاملة للهيئة ومتابعة سير العمل بمبادرات الهيئة في برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

والتقى معالي رئيس الهيئة خلال الزيارة بصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف، حيث استعرض معاليه آليات العمل الإسعافي في المنطقة وأبرز التحديات وخطط التطوير التي تتبناها الهيئة ضمن برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

واجتمع الدكتور القاسم بمدير عام فرع الهيئة في منطقة الجوف الأستاذ فيصل الشمري ومدراء الأقسام، حيث اطلع خلال اللقاء على آليات سير العمل الإسعافي وخطط العمل بالمراكز الإسعافية في المنطقة وبرامج التدريب والتطوع وأبرز المستجدات والتحديات وجهود التطوير، كما أجرى معاليه جوله شملت إدارات وأقسام فرع الهيئة التقى خلالها بموظفي الهيئة واستمع إلى شرح عن أبرز التحديات التي تواجههم أثناء ممارسة عملهم وأهم مقترحات التطوير.

وتفقد الدكتور القاسم عدد من المراكز الإسعافية شملت مركز إسعاف سكاكا ومركز إسعاف قارا ومركز إسعاف زلومومركز إسعاف طلعة عمار ، واستمع إلى شرح شامل من مديري المراكز الإسعافية عن مجريات العمل واطلع على آرائهم ومقترحاتهم حول تطوير العمل وما يواجهم من صعوبات في العمل الميداني الإسعافي، موجها بتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم لتقديم الخدمات الإسعافية على النحو الأمثل.

وفي نهاية الزيارة، عبر معاليه عن شكره وتقديره لجهود العاملين في فرع الهيئة بمنطقة الجوف وكذلك العاملين بالمراكز الإسعافية في مدن ومحافظات المنطقة على ما يقدموه من خدمات إسعافية لأبناء هذا الوطن، مؤكدا على ضرورة الاستمرار في بذل كل الجهود لتقديم أفضل الخدمات الإسعافية وفقا لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين رعاها الله.

[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_JuPuzhBfNgh9AYTn.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_kCyWhNKEzJRRSjXB.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_nHs4jgVHR7RQBm8t.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_Cj4uaGCrvxVk2nGV.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_NzFS9kb9yKhVVNxK.jpg[/IMG][/RIGHT]