أخبار الجوف

نائب أمير الجوف يبحث مع رئيس هيئة الهلال الأحمر آلية تطوير عمل الهيئة بالمنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير ‏عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف بمكتبه بديوان الإمارة اليوم, معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم الذي يزور المنطقة حاليًا.
وفي بداية اللقاء, نوه سمو نائب أمير منطقة الجوف بالدعم السخي والاهتمام الذي تحظى به هيئة الهلال الأحمر من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، ما أسهم في تقديم خدمات إسعافية متكاملة في جميع مناطق المملكة ومنها منطقة الجوف, مشيدًا بمتابعة واهتمام معالي رئيس الهيئة وزملاءه والعاملين معه في المقر الرئيس للهيئة وفرعها المنطقة.
وناقش سموه آلية تطوير الخدمات الإسعافية في جميع محافظات ومدن وقرى المنطقة, داعيًا إلى مضاعفة الجهود وبذل بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم ويخدم الصالح العام.
من جانبه, ثمّن معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي لسمو أمير منطقة الجوف، وسمو نائبه, دعمها ومتابعتها لفرع الهلال الأحمر بالمنطقة, مؤكدًا حرص الهيئة الكبير على تلبية احتياجات المنطقة ومناطق وطننا العزيز، خلال افتتاح العديد من المراكز الجديدة التي ستسهم بتقديم خدمات أفضل لتشهد المرحلة القادمة المزيد من الإنجاز والعمل النوعي.
حضر اللقاء, مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة فيصل بن حواس الشمري.